اليوم |
اغلاق
اغلاق

رفع سقف الإعفاء من الجمرك لمشتريات عبر الانترنت

الكاتب: | نشر يوم 05.12.2011 الساعة 09:58 | ضمن التصنيف تسويق | لا توجد تعليقات على رفع سقف الإعفاء من الجمرك لمشتريات عبر الانترنت

الحكومة تعلن موافقتها على رفع الحد الأعلى من قيمة المشتريات من خارج البلاد عبر شبكة الانترنت لتصبح الآن 1200 شيكل جديد غير خاضعة للرسوم الجمركية.

صورة توضيحية

وتأتي هذه الخطوة على طريق تنفيذ توصيات لجنة ترتختنبيرغ الخاصة بالإصلاحات الاجتماعية، والتي جاءت في أعقاب الاحتجاجات الواسعة النطاق عمت معظم أرجاء البلاد بسبب ارتفاع تكلفة المساكن.

وجاء في قرار الحكومة أيضاً أن هذا الإجراء لا يستدعي سن قانون وان قرار الحكومة كفيل بتطبيقه. وينص التعديل الحالي لهذا الإجراء على رفع سقف المبلغ المعفي من رسوم الجمارك بنسبة 20% ليصبح الآن 1200 شيكل بعد أن كان لغاية الآن 1000 شيكل فقط.

وهذا يعني أن من يشتري أي سلعة من الخارج عبر شبكة الانترنت فهو لن يدفع أي رسم جمركي في حال كانت قيمة هذه السلعة لا تتعدى سقف الـ 1200 شيكل.

وفي حال كانت قيمة السلعة القادمة من الخارج تتخطي 1200 شيكل فإن الجمرك سيدفع على الفارق الفائض عن 1200 شيكل فقط.

مثال على ذلك: إذا كان ثمن طابعة الكترونية 2000 شيكل فينبغي على مشتري هذه الطابعة أن يدفع رسوما جمركية عن 800 شيكل فقط.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21