اليوم |
اغلاق
اغلاق

مواجهات وإطلاق أعيرة نارية في الهواء ظهر اليوم

الكاتب: | نشر يوم 30.11.2011 الساعة 17:44 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على مواجهات وإطلاق أعيرة نارية في الهواء ظهر اليوم

قال بيان أصدرته شرطة الطيبة بعد ظهر اليوم أن أفرادها أطلقوا أعيرة نارية في الهواء تحذيرا لعدد من المواطنين في الطيبة الذي كانوا يرشقون الحجارة باتجاه أفراد يعملون في شركة جباية وصلوا المكان بمرافقة الشرطة.

صورة توضيحية

ولم يتضح من بيان الشرطة البيت الذي وصل إليه أفراد شركة الجباية وكيف تطورت الأمور في المكان وهل هناك اعتقالات بعد هذا الحادث أم لا.

وحاولنا استقاء معلومات إضافية حول الأمر من بلدية الطيبة إذ ورد في بيان الشرطة أن شركة الجباية حضرت إلى المكان لتجبي ديونا مستحقة للبلدية.

وقال مصدر في بلدية الطيبة، لم يشأ نشر اسمه، إن الحديث يدور عن شركة جباية اسمها “مجعار” (מגער) وهي تعمل لصالح بلدية قلنسوة، ولا علاقة لبلدية الطيبة بهذا الحادث إطلاقا.

وأضاف المصدر أن شركة الجباية حضرت بالفعل إلى الطيبة لجباية أموال من احد سكان الطيبة بدعوى انه مدين لبلدية قلنسوة، فوقع ما وقع من مواجهات بين الأهالي وأفراد شركة الجباية المذكورة  وتدخل أفراد الشرطة بهذه الطريقة.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21