اليوم |
اغلاق
اغلاق

هل زرت محل “كهرباء نور” – الطيبة ؟

الكاتب: | نشر يوم 20.10.2011 الساعة 11:08 | ضمن التصنيف تسويق | لا توجد تعليقات على هل زرت محل “كهرباء نور” – الطيبة ؟

تعال نزور سويا محل “كهرباء نور” الواقع على شارع الـ 24 الشمالي، وبالتحديد في الجهة اليمنى قبيل عمارة مالك عمرور وأنت في طريقك نحو مسجد “خالد بن الوليد”.

محل كهرباء نور

وبعد التحديد الدقيق لموقع المحل الجديد، الذي مضى على افتتاحه بضعة اشهر لا أكثر، ترى ما الذي يحتويه هذا المحل وهل هو محل لبيع الأدوات الكهربائية وحسب؟

ستجد الإجابة عن هذه التساؤلات بمجرد دخولك المحل الأنيق الذي تم ترتيب محتوياته بذوق رفيع، يشهد على قدرات إدارته.

المحل يعرض عليك مختلف الأدوات الكهربائية للاستهلاك البيتي، أي كل ما هو جهاز كهربائي بيتي يمكنك أن تجده في هذا المحل، وبأسعار شعبية.

إلى جانب هذا كله فالمحل يقدم خدماته للزبائن من نوع خاص، وهم المقاولون والعمال الذين يعملون في مجال الكهرباء ومد شبكات التيار الكهربائي في البيوت، فهو يزودهم بكل ما يرغبون من مواد كهربائية من أسلاك وكابلات وكل إكسسوارات الشبكة الكهربائية في أي منزل.

ويعرض المحل أسعارا خاصة لرجال الأعمال والمقاولون، وهو مشرع الأبواب أمام زبائنه يوميا من الصباح وحتى والمساء. وإذا كنت تود التحدث إلى المسئول عن هذا المحل أيمن مصاروة فيمكنك القيام بذلك على الرقم 0572385602.

محل كهرباء نور

محل كهرباء نور

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21