اليوم |
اغلاق
اغلاق

خمسة شهداء فلسطينيين في غارة اسرائيلية على القطاع

الكاتب: | نشر يوم 29.10.2011 الساعة 15:11 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على خمسة شهداء فلسطينيين في غارة اسرائيلية على القطاع

في تصعيد اسرائيلي ملموس، استشهد خمسة فلسطينيين واصيب 3 آخرون ينتمون الى “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، في قصف إسرائيلي مفاجئ لأحد مواقع الحركة في جنوب قطاع غزة.

أحمد الشيخ خليل (أبو خضر) - صورة عن وكالة "معا" الفلسطينية للانباء

والشهداء هم: أحمد الشيخ خليل (أبو خضر) ومحمد عاشور وعبد الكريم شبات وباسم أبو العطا ومحمد الخضري.

وقال شهود عيان أن طائرة حربية إسرائيلية أطلقت صاروخين على الأقل على موقع عسكري تابع للسرايا في موقع مستوطنة “عتمسونا” سابقا قرب تل السلطان جنوب القطاع، ما ادى الى استشهاد 5 اشخاص.

ويعتبر أحمد الشيخ خليل احد ابرز قادة “وحدة الهندسة والتصنيع” في سرايا القدس من رفح وهو شقيق اربعة شهداء من بينهم محمد الشيخ خليل القائد العام لسرايا القدس، واشرف وشرف ومحمود الشيخ خليل.

من ناحيتها قالت مصادر اسرائيلية ان الافراد الخمسة الذي لقوا مصرعهم في غارة اسرائيلية كانوا يستعدون لاطلاق صواريخ على الاراضي الاسرائيلية، وانهم ينتمون الى نفس المجموعة التي اطلقت امس صواريخ “غراد” على مدينة اشكلون.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21