3أخبار محليةالأخبار العاجلة

اثر اعلان الاضراب غدا – متطرفون: سنعد قائمة بأسماء المحلات التجارية العربية التي تغلق غدا

مجموعة متطرّفة تصدر بيانًا، يحرّض ضدّ أصحاب المصالح التّجاريّة العرب، تحت عنوان “لا نشتري الإرهاب”، ذلك في اعقاب اعلان لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية الإضراب العام يوم غد الثلاثاء احتجاجًا على انتهاك  المسجد الأقصى، والهجمة العنصرية على عرب الداخل.

IMG-20151012-WA0093

اثر إعلان لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية الإضراب العام يوم غد الثلاثاء احتجاجا على انتهاك واقتحام المسجد الأقصى المبارك، والاحداث الاخيرة والمواجهات العنيفة والاشتباكات، والهجمة العنصرية الشرسة ضد العرب في الداخل الفلسطيني، أصدرت مجموعة متطرّفة بيانا، يحرّض ضدّ أصحاب المصالح التّجاريّة العرب، تحت عنوان “لا نشتري الإرهاب”.

 وجاء في البيان: “عرب اسرائيل أعلنوا يوم غد 13.10.2015 الإضراب الشامل تعبيرا عن دعمهم للإرهاب، وفي أعقاب ذلك قررنا الخروج بحملة (שיימינג)، التي من خلالها يتوجّب على كلّ شخص يرى محلًا تجاريًّا تعود ملكيته الى عربي اسرائيلي مغلقًا، الإبلاغ عنه فورًا، ذلك بهدف تركيب قائمة مصالح تجارية داعمة للإرهاب”.

وتابع البيان: “نأمل أن تسبّب هذه الخطوة لقسم من عرب إسرائيل إدراكًا جيّدًا بأنّ مصادر رزقهم سوف يمس بها حتّى بعد الإضراب الذي أعلنت عنه”.

وختم البيان: “صور محلا تجاريا مغلقا تابع لعربي اسرائيلي وابعث لنا ونحن بدورنا سنهتم بأن يبقى مغلقًا”.

‫4 تعليقات

  1. هاد الارهاب بعييينو استفزاز وتصريحات عن تصعيد الهيمنه والعنصريه الارهابيه الاسراءيليه هدفها واضح احباط قراراتنا ومواقفنا من جهه ومن جهه تانيه العمل على تحويل البلدات العربيه القريبه من تواجد بلدات ومستوطنات يهوديه الى ما يشبه المستعمره ووجود الشرطه بشكل داءم ما يحوي الى تحويلها الى ثكنات عسكريه وكمان في حال انو يقدرو يتجولو في مدنا وقرانا ويلتقطو صور محلات ازا تم فعلا ذالك يكون بمساعدة الشرطه
    هيك الدوله الديمقراطيه الي بولحو فيهااااا ما في الا غطاء لدولة شرطه همجيه يحميها ما يسمى القانون

  2. الرزق على الله الرزاق الكريم.
    لا الله الا الله رب السماوات والارض ورب العرش الكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *