أخبار محليةالأخبار العاجلةفلسطين 67

شاهد: يهودية تشتم النبي محمد بعد خروجها من الاقصى

شريط فيديو بثه ناشطون مقدسيون على الانترنت يظهر قيام مستوطنة يهودية بشتم شخص الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم عند باب السلسلة أثناء انتهائها من اقتحامها للمسجد الأقصى المبارك.

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من المركز الاعلامي لشؤون القدس والاقصى، جاء فيه:  أظهر شريط فيديو بثه ناشطون مقدسيون على الانترنت اليوم الخميس قيام مستوطنة يهودية بشتم شخص الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم عند باب السلسلة أثناء انتهائها من اقتحامها للمسجد الأقصى المبارك.

ويظهر الشريط المستوطنة وهي تقوم بحركات استفزازية امام المرابطات المبعدات عن الأقصى اللواتي أخذن يكبّرن في وجه المستوطنين رفضا منهن لانتهاكهم المسجد الأقصى، في حين لوحت المستوطنة لهن بيديها وتلفظت بعبارة مسيئة للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وقالت باللغة العربية ” محمد خنزير”.

وأثناء ذلك انفعلت المرابطات وقمن بالرد على تفوهات المستوطنة بشعارات مناصرة للنبي الكريم، ويلاحظ من خلال الشريط الغطاء الكامل الذي منحته قوات شرطة الاحتلال للمستوطنة، حيث شكّلت طوقا لحمايتها خشية وصول المرابطات اليها.

ويستدل من الشريط نوعية المستوطنين الذين يقتحمون المسجد الأقصى ومدى عدائهم للإسلام والمسلمين، كما أكد الشريط على ان انتهاكات المستوطنين لا تقتصر على المسجد الأقصى ومقدساتهم، انما تطال معتقداتهم ورموزهم الدينية.

مصدر الخبر والصور – “كيوبرس”

unnamed

‫5 تعليقات

    1. امراة تافهة فقط لاغير وكما يقول المثل الكلاب تنبح والقافلة تسير ليس لانها يهودية بل لانها امراة تافهة فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *