أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

برشلونة يكتفي بالتعادل السلبي أمام قادش في الدوري الإسباني

اكتفى برشلونة بنقطة التعادل في المُباراة التي جمعته مع فريق قادش المُتواضع في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

وأقيم اللقاء في ملعب نويفو ميرانديلا بمدينة قادش، ولم يتمكن برشلونة من الوصول لمرمى أصحاب سوى ببعض الهجمات القليلة للغاية، فيما أنقذ تير شتيجن فريقه من الهزيمة بتصديه لتسديدة قوية من المُهاجم المُخضرم لقادش ألفارو نيجريدو مع بداية الشوط الثاني.

وشهدت الدقيقة 65 طرد النجم الهولندي للكتلان فرينكي دي يونج لحصوله على إنذارين في غضون 3 دقائق، وأكمل برشلونة باقي المُباراة منقوصاً.

وأضاع النجم ممفيس ديباي كرة شديدة السهولة أمام مرمى أصحاب الأرض، وذلك بعد أن أساء تقدير كرة وصلت له داخل منطقة الجزاء ليطيح بها بعيداً عن الشباك.

وكاد قادش أن يُحقق الفوز في الدقائق الأخيرة، وذلك بعد أن انفرد لاعبه بالحارس تير شتيجن الذي أنقذ فريقه من هدفٍ مُحقق في الدقيقة 80.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني لعب كوتينيو لعبة عرضية رائعة لم يُحسن ممفيس ديباي في ترجمتها لهدف، قبل أن يضيع كرة سهلة جديدة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعد تمريرة بينية رائعة من جيراد بيكيه.

ويحتل برشلونة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 9 نقاط فقط من أصل 15 نقطة مُمكنة، ولم يفز الكتلان بعد لعبه 5 مُباريات سوى مُبارتين، وتعادلوا في 3 مُواجهات،  فيما يحتل قادش المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط بعد فوزٍ وحيد و3 تعادلات وهزيمتين.

وسيلعب برشلونة المُباراة المُقبلة له ضد ليفانتي على أرض كامب نو يوم الأحد المُوافق 26 سبتمبر الجاري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى