أخبار فنيةالأخبار العاجلة

النجمة أديل تعلن طرح ألبومها في الكريسماس بعد غياب 7 سنوات

شهدت الفترة الأخيرة، الكثير من التقارير المتضاربة حول الموعد الرسمي لألبوم النجمة العالمية Adele  – أديل، وسرعان ما أثارت تلك التقارير غضب الكثير من جمهورها بسبب طول غياب ألبوماتها التي كان أخرها عام 2015 بألبومها العالمي hello.

أديل

ووفقاً لتقرير جديد نشرته صحيفة الديلي ميل، ‘كشفت به الموعد الرسمي لألبوم Adele الجديد والذي سيتزامن مع احتفالات الكريسماس المقبلة، خاصة وأن الألبوم الجديد في المرحلة الأخيرة من التجهيزات وفقاً لتقارير سابقة.

ياتي هذا بعد أن أكدت أديل، منذ أيام قليلة، علاقتها بصديقها ووكيل الأعمال الرياضى ريتش باول، وذلك بنشرها أول صورة رسميًا معًا، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، مكتفية بالتعليق برمز القلب، وبدت أديل متألقة في فستان أسود بدون حمالات بأكمام منتفخة بيضاء.

وكان قد نشر موقع الديلي ميل صورة تثبت علاقة أديل، بصديقها، حيث أشار التقرير إلى أن الصور الجديدة إثبات أنهما يحضران المناسبات الاجتماعية سويًا ويتم رؤيتهما في الخارج واختلاطهما بأصدقائهم المشاهير.

وكانت آخر نزهة للثنائي الجديد هي حفلة عيد ميلاد زوجة ليبرون جيمس سافانا جيمس في ويست هوليود، وكانت النجمة الفائز بجائزة جرامي، البالغة من العمر 33 عامًا، والوكيل الرياضي، البالغ من العمر 39 عامًا، يكملان بعضهما البعض بشكل جميل في تلك السهرة الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *