أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

الإنتر يفشل في تحقيق الفوز على شاختار في دوري الأبطال

انتهت المباراة ما بين إنتر ميلان وشاختار الأوكراني بنتيجة التعادل السلبي ما بين الفريقين ضمن منافسات المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

كان الفريقين بحاجة ماسة لتحقيق الفوز بعد خسارة المباراة الأولى أمام ريال مدريد وشيريف المولدوفي، ورغم الفرص العديدة لكليهما لكن لم يتم هز الشباك.

بدأ الإنتر المباراة بنوايا هجومية كبيرة وهدد مرمى بياتوف عدة مرات عبر نيكولو باريلا، وإيدين دجيكو الذي أضاع فرصة سانحة للتهديف أمام المرمى وهو خالٍ تماماً من الرقابة.

لعب شاختار بندية كبيرة للغاية وسيطر على الكرة بشكلٍ كبير، وفي الشوط الثاني شهدت المباراة الكثير من العمل والمحاولات عبر الأطراف.

أنقذ سكرينيار الإنتر في فرصة خطيرة للغاية في الدقيقة 49 حيث أبعد الكرة للركنية قبل أن يصل لها وهو في مكان مثالي للتهديف.

تواصلت الإثارة بين الطرفين وكان لاوتارو مارتينيز قادراً على استغلال أحد أخطاء شاختار في مرحلة بناء اللعب ولكنه سدد الكرة عالياً، كما أحدث دخول خواكين كوريا نشاطاً كبيراً للنيراتزوري في نهاية المباراة لكن هذا لم يكن كافياً للتسجيل، بينما تصدى دفاع الإنتر لمحاولات شاختار للاختراق لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل السلبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى