أخبار قلنسوةأخبار محلية

جلسة عمل للطيبي والسعدي مع بلدية قلنسوة ووزير الرياضة لبحث انشاء ملعب رياضي

اجتمع صباح اليوم في القدس في مكتب وزير الثقافة والرياضة حيلي تروبر، النائبان د. أحمد طيبي وأسامة السعدي (العربية للتغيير – القائمة المشتركة)، رئيس بلدية قلنسوة الشيخ عبد الباسط سلامة، عضو البلدية المحامي أحمد رعد وطاقم البلدية المهني؛ نادي تايه مهندس البلدية ونفاذ زميرو مدير قسم الرياضة ومندوب العربية للتغيير الدكتور محمد قشقوش، إلى جانب راز فرويليخ مدير عام الوزارة، السيد عادل خطيب نائب مدير عام الوزارة، يتسحاق يتسحاق نائب رئيس مجلس ليڤ هشارون بالاضافة إلى عمير ريطوڤ رئيس مجلس ليڤ هشارون الذي شارك عبر الزوم، وذلك لبحث قضية تخصيص قطعة أرض لبلدية قلنسوة لإنشاء ملعب رياضي عليها وتمويل هذا المشروع أيضًا من قِبَل وزارة الرياضة.

خلال الجلسة تم بحث قضية ايجاد قطعة أرض لإنشاء الملعب عليها، كون بلدية قلنسوة لا تمتلك قطعة أرض لهذا المشروع في نطاق حدود المدينة.
بعد النقاشات التي دارت تم الاتفاق بين بلدية قلنسوة ومجلس ليڤ هشارون على أن يقوم مجلس ليڤ هشارون بتخصيص قطعة أرض في نطاق حدود بلدته لبناء ملعب عليها وكذلك لتوسيع مساحة المقبرة في مدينة قلنسوة، ولاحقًا يتم تغيير الحدود وإدخال قطعة الأرض المخصصة لانشاء الملعب ضمن نطاق حدود مدينة قلنسوة.

وقال السيد عبد الباسط سلامة رئيس بلدية قلنسوة بأنهم سيستمرون في ترميم وتطوير الملعب القديم الحالي بميزاية 5 ملايين شاقل، بينما الحديث اليوم عن ايجاد قطعة أرض واسعة في منطقة حدود البلدين لاقامة ملعب جديد عليها شاكراً النائبين الطيبي والسعدي والوزير تروبر على المتابعة المستمرة والاهتمام.

هذا وأكّد الوزير أن استعداد البلدين هو أمر إيجابي يجب البناء عليه.

في النهاية اتفق جميع الأطراف على عقد جلسة عمل أخرى لاحقًا لمتابعة هذا الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى