أخبار محلية

النجم محمود قنديل وعائلته يقومون بمشتريات عيد الأضحى في كنيون عزرائيلي

قاد النجم محمود قنديل، الإسم اللامع في عالم كرة القدم وحارس عرين إتحاد أبناء سخنين، الحملة الإعلانية لشبكة كنيونات عزرائيلي، حيث شارك بتصوير الحملة عن طريق مكتب مزاوي للإعلان والنشر، بمشاركة زوجته وأولاده.

ويشار إلى أن الحملة تندرج في إطار الإستعدادات لعيد الأضحى المبارك، إذ بإمكان الزبائن الحصول على الكثير من الكوبونات الخاصّة التي تجعل شروتهم أوفر في شبكة كنيونات عزرائيلي. وعليه، يتوجب على الرّاغبين بالحصول على الكوبونات القيّمة، تحميل تطبيق عزرائيلي عبر هواتفهم الخلويّة واختيار الكوبون الذي يرغبون باستخدامه وتحميله على هواتفهم.

وقال النجم محمود قنديل في حديث معه: “كان لي شرف المشاركة في حملة كنيونات عزرائيلي، كيف لا وأنا وعائلتي عادةً ما نزور كنيون عزرائيلي، فرع عكّا الأقرب إلينا جغرافيًا للقيام بالمشتريات، حيث الماركات العديدة، جودة المنتجات، نظافة المكان، المعاملة الحسنة وغيرها من الأسباب، ناهيك عن أن عددًا كبيرًا من أصحاب حق الإمتياز لأشهر الماركات والعديد من الموظفين والعمال هم من المجتمع العربي، وأيضًا من منطقة سكني في الجديدة المكر”. وتابع قنديل: “ونحن على أعتاب عيد الأضحى المبارك، أتمنّى للجميع عيد أضحى مباركًا، وعطلة صيفيّة آمنة وهادئة على أن يعود علينا العيد القادم بكل الحب والخير والبركات. وفي الختام، أودّ أن أشكر كنيونات عزرائيلي ومكتب مزّاوي لاختياري لهذه الحملة، وآمل أن نكون عند حسن ظن الجميع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *