أخبار محليةالأخبار العاجلة

رؤساء بلديات ومجالس المثلث يقومون بزيارة لمدينة يافا للتعاضد .

زار اليوم رؤساء بلديات ومجالس من منطقة المثلث من بينهم رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور ،
رئيس بلدية أم الفحم الدكتور سمير صبحي محاميد ، رئيس بلدية كفر قاسم المحامي عادل بدير ، رئيس مجلس جلجولية السيد درويش رابي ،رئيس مجلس كفر برا السيد محمود عاصي ، رئيس بلدية باقة الغربية السيد رائد دقة ورئيس بلدية قلنسوة السيد عبد الباسط سلامة .

وأتت هذه الزيارة لتعبير البلدات العربية ممثلةً برؤسائها للتعاضد مع اهالي مدينة يافا العرب ووقوفا الى جنبهم ضد الهجمة الشرسة التي يشنها عليهم قطعان المستوطنين .
بدأت الزيارة في مقر الرابطة اللذي تحول لغرفة الطواريء حيث استقبل رؤساء البلديات والمجالس

عضو بلدية تل ابيب – يافا العرب المحامي عبد ابو شحادة، رئيس الرابطة عمر سكسك ابو محمد ،مندوب عن الرابطة عبد القادر سطل، امام مسجد حسن بيك الشيخ احمد ابو عجوة،

الشيخ نضال ابو محاميد عن الحركة الاسلامية الجنوبية، عضو الكنيست سامي ابو شحادة،الاخت مسؤولة عن الطواريء عبير اغبارية، محمد قندس- مسؤول عن لجنة الطواريء.

وقد أكد الوفد على التلاحم والوحدة بين أبناء شعبنا الواحد ، مشددا ان الثوابت الدينية والقومية والوطنية لا يمكن ان يساوم عليها احد وأكبر إثبات على ذلك ان اشتعال المنطقة

بدأ من التهجم البربري على أقدس المقدسات في البلاد ، المسجد الاقصى المبارك وعلى حي الشيخ جراح ، كما أكد الوفد ان أهالي البلدات العربية يساندون أهالي يافا بمحنتهم .
بالإضافة تاتي هذه الزيارة من قِبَل الرؤساء لكي نُسمع صوتنا ونقف بجانب أهالي يافا مستهجنين ما تقوم به السلطة وخاصةً تهجمات قطعان المستوطنين على أهلنا بيافا لنؤكد عروبة يافا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *