سياحة وسفر

سياحة افتراضية في مدينة موزارت الكلاسيكية

يخترق صوت الموسيقى مدينة سالزبورغ التي يتجاوز عدد سكانها 145000 نسمة في غرب النمسا. وقبل وقت طويل من إنتاج فيلم رودجرز وهامرشتاين الرائع The Sound of Music، تعرف سالزبورغ بأنها مسقط رأس موزارت، أحد أعظم مؤلفي الموسيقى الكلاسيكية في العالم. في الآتي، جولة افتراضية على أشهر المعالم السياحية في سالزبورغ.

قلعة “هوينسالزبورغ”

تقع قلعة “هوينسالزبورغ” في تلة “فيستونجسبيرج”، وهي أشهر معلم في سالزبورغ. بُنيت القلعة في سنة 1077، وهي واحدة من أكبر القلاع المحفوظة حتى اليوم في أوروبا الوسطى. لم يتم احتلالها أبدًا، وهي كانت تضم ثكنة عسكرية وسجنًا، أما اليوم فهي منشأة متعددة الأغراض، مع غرف وساحات فناء من العصور الوسطى مفتوحة للجمهور. تضم القلعة أيضًا أكاديمية صيفية دولية، وتنظم فيها الحفلات الموسيقية.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا

قصر “هيلبرون”

يجب على زائري قصر هيلبرون ارتداء الملابس التي تجفّ بسرعة، ذلك لأن النوافير في المكان معروفة بأنها ترش الماء على الزائرين. يُعد قصر عصر النهضة المذكور أحد أشهر مناطق الجذب العائلية في سالزبورغ، وقد بُني في الأصل كمكان ممتع، مع الإشارة إلى أن القصر كان مخصّصًا للإقامة الصيفية. للزيارة الافتراضية، اضغط هنا

Getreidegasse

Getreidegasse الذي يُترجم إلى Grain Lane، هو أشهر شارع للتسوق في سالزبورغ. يقع Getreidegasse في المدينة القديمة، وهو مليء بالمباني الضيقة العالية التي تحتوي على متاجر ومحلات ومطاعم تقدم تخصصات المدينة، بما في ذلك الحلويات الشهية. يحتوي بعض المباني على علامات تشير إلى نوع العمل الذي تم هناك في القرون الماضية. المجوهرات والأزياء التقليدية من بين العناصر الشائعة في قوائم المتسوقين. إشارة إلى أن 9 Getreidegasse هو المكان الذي ولد فيه موزارت. وهناك، يقضي الزائرون بعض الوقت في استكشاف الممرات والأفنية خارج الشارع، حيث المزيد من المتاجر الجذابة.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى