أخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

سكان من قلنسوة: الشارع في الحي يغرق ولا احد يهتم بمعاناتنا | فيديو

سكان الحي القريب من المنطقة الصناعية في مدينة قلنسوة، يعانون منذ سنوات طويلة من الشارع المؤدي لبيوتهم بسبب غرقه في الأيام الماطرة، مما يجعلهم يواجهون صعوبة في التنقل، ولا يستطيعون تلبية احتياجاتهم في الحالات الطارئة وغيرها.

محمد عودة من سكان الحي قال:”كما تشاهدون فان هذا الشارع يخدم عدد كبير من السكان، لكن في الأيام الماطرة يغرق ولا نستطيع التحرك، حتى ان طلبة المدارس لا يستطيعون التوجه لمقاعد الدراسة، ونضطر بنقلهم بواسطة سيارات التي تستطيع المرور دون ان تغرق”.
ثم قال:” سبق وان توجهنا لبلدية قلنسوة من اجل تعبيد الشارع او على الأقل تحضيره لفصل الشتاء، لكن دون جدوى، فلا احد ينظر الينا، ونحن مستمرون في هذه المعاناة”.
نزار شلباية يسكن في نفس الحي قال:” فعلا منذ سنوات ونحن نعاني من وضع الشارع، ورغم المناشدات لتصليح الا ان الجهات المسؤولة لم تعير اي اهتمام. لا اعلم حتى متى سيبقى هذا الوضع مستمراً، وماذا سنفعل في الأيام التي سيغرق فيه الشارع، لا سيما ان هناك سكان يريدون قضاء امور ضرورية وطارئة، لكنهم يواجهون صعوبات بسبب وضع الشارع”.

من جانبه قال رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة:” لقظ باشرت البلدية العمل في العديد من الشوارع غير المعبدة، وقد وضعنا هذا الملف في سلم الأولويات، حتى نوفر للسكان الخدمات اللازمة والمريحة، وهذا المشروع يتطلب وقت، لكن البلدية شوف تنهييه على قدم وساق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى