أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

رئيس بلدية الطيرة: الطيرة تتحوّل من الشارة الحمراء إلى اللون البُرتقالي

أكّد رئيس بلدية الطيرة المُحامي مأمون عبد الحي ظهيرة هذا اليوم الأربعاء، تحوّل مدينة الطيرة من اللون الأحمر إلى اللون البُرتقالي.

رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي

وذلك بعد ان انخفضت وتيرة العدوى واستقرّت مُعدلات الأصابة بڤايروس الكورونا وانخفضت اعداد المُصابين في مدينة الطيرة حتى وصلت إلى ما يُقارب 240 اصابة فعليّة. وقد ناشد رئيس بلدية الطيرة جميع المواطنين الذين استطاعوا مؤخّراً كبح جماح سرعة انتشار هذا المرض، أن يستمرّوا ويتابعوا نهجهم الإيجابي والتزامهم بتعليمات وزارة الصحّة بالأخص ارتداء الكمّامة والنظافة والمحافظة على التباعد، وعدم اظهار أي تراخي من هذا التحول الذي يُمكن أن تتغير معالمهُ مرةً أخرى في حال استهترنا وعدنا لحالة اللامبالاة، مُشيراً إلى الموجة الكبيرة للإصابات التي تجتاح البلاد حيثُ وصلت اليوم إلى حدود 8000 آلاف مواطن .
وقد أكّد ممثل الجبهة الداخلية في الطيرة السيد علمي ناطور هذا المُعطى الجديد الذي تحقق منذُ صباح يوم الأحد الماضي بفضل الإجراءات التي اتخذت مؤخراً وزيادة الوعي والحرص لدى شرائح واسعة من المواطنين في المدينة، مُثمناً هذا التجاوب والمسؤولية الكبيرة التي اظهرها سكان المدينة من اجل وقف هذا الڤايروس والعمل على تحويل مدينتهم الى اللون البرتقالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى