أخبار محليةالأخبار العاجلة

“إل عال” ستقوم بأول رحلة تجارية من تل أبيب إلى أبو ظبي

أعادت شركة الطيران الإسرائيلية “ال عال” ثلاثة طيارين كبار إلى العمل استجابة لاستلام البعثة, من المتوقع أن تغادر الرحلة من إسرائيل إلى الإمارات يوم الاثنين بعد وصول مستشار الرئيس ترامب وصهره، جاريد كوشنر إلى إسرائيل.

شركة الطيران الإسرائيلية “ال عال”

“إل عال” هي شركة الطيران الإسرائيلية التي ستقوم بأول رحلة تجارية من تل أبيب إلى أبو ظبي. وقال بيان للجنة الطاقم الجوي بالشركة ، إنه تم إعادة ثلاثة طيارين كبار إلى وظائفهم وتأهيلهم تمهيداً لقبولهم مهمة الرحلة إلى الإمارات.

وقالت اللجنة في بيان اليوم: “اليوم وافقنا على وجه التحديد على عودة ثلاثة طيارين لصالح القيام برحلة إلى الإمارات, وهذا يشمل رحلة تنشيطية اليوم وغدًا لصالح رحلة تاريخية وهامة لجميع شعب إسرائيل, في الوقت نفسه, تمت إعادة مدير أسطول الطيران 787 إلى العمليات ، ونأمل أن تشرع الشركة في التحرك للعودة إلى الطيران قريبًا”.

مستشار الرئيس ترامب “جاريد كوشنر” سيكون على متن الطائرة الاسرائيلية

يوم الثلاثاء ، تم الابلاغ لأول مرة أن كوشنر مستشار الرئيس ترامب وصهره ، سيصل إلى إسرائيل على رأس الوفد الأمريكي ويسافر من هنا إلى أبو ظبي في أول رحلة تجارية إسرائيلية له. في البداية ، لم يكن معروفًا أي شركة طيران ستقبل المهمة، ولكن كما ذكر اليوم ، ورد الإعلان عن أنها ستكون شركة “إل عال”.

سيزور كوشنر إسرائيل ومن هناك ستستمر الرحلة برفقة وفد يضم عشرات الخبراء في إسرائيل من مختلف المجالات ، بما في ذلك الطب والطيران والأمن وموظفون من البيت الأبيض. ويرافق كوشنر مبعوث الشرق الأوسط آفي بيركوفيتش والمبعوث بريان هوك ومستشار الأمن القومي أوبراين في سلسلة اجتماعات في إسرائيل. بالإضافة إلى هؤلاء ، سينضم إلى كوشنر فريق من البيت الأبيض شارك في المفاوضات السرية بين البلدين اسرائيل والامارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *