أخبار محليةالأخبار العاجلة

نجم الأطفال روي بو في فيديو اعتذار: “منذ أن كنت طفلاً صغيراً ألهمني البدو”

اعلن نجم الاطفال روي بو اعتذاره في فيديو نشره بوسائل الاتصال الاجتماعي, حيث قدم اعتذاره حول الفيديو الذي تم نشره وهو مع اطفاله بداخل السيارة ويقوم بتصريحات عنصرية قاسية تجاه الأطفال البدو, حيث اثار هذا الفيديو الغضب لدى الجميع .

من صفحة روي بوي انستغرام

صور نجم الأطفال روي بوي (روي أوز) اليوم (الأحد) اعتذارًا شديدًا للجمهور البدوي في إسرائيل ، بعد مقطع فيديو سابق نشره على تطبيق تيك توك: “ليس لدي كلمات للتعبير عن الحزن والألم الذي سببته للجمهور البدوي”. ، حيث شوهد وهو يقوم بتصريحات عنصرية قاسية تجاه الأطفال البدو. وأضاف الممثل “ليس لدي كلمات على الإطلاق للتفكير في الضرر الذي تسببت به. أعتذر بصدق عن هذا الفيديو الغبي وغير الضروري والفظيع”.

وأشار نجم الأطفال إلى الانتقادات العامة التي تلقاها. “إن الغضب الكبير مبرر تمامًا – لقد ارتكبت خطأ فادحًا ، وارتكبت خطأً مريرًا لمن أحبهم وأقدرهم وأعجب بهم. منذ أن كنت طفلاً صغيرًا ، استلهمت من البدو. علموني أن أبحث عن الحيوانات وآثار الحيوانات ، لإيجاد الأعشاب ، كل المعرفة التي أملكها – فقط منهم “.

وأكد روي بوي: “أريد حقًا أن أقول إن ذلك لا يعكسني ، على الرغم من أنه يبدو كذلك”. “إن ذلك لا يعكسني حقًا ومن أنا. أي شخص يعرفني يعرف مقدار تعذبي ومعاناتي من أجل ,هذا غباء مني وليس مضحكًا أنني فعلت ذلك بيدي. أريد مرة أخرى أن أطلب الصفح من كل واحد من إخوتي البدويين الأعزاء والمحبوبين.”
هذا اعتذار ثانٍ من نجم الأطفال. حيث نشر منشور اعتذار الليلة الماضية على الفيسبوك: “في الساعات القليلة الماضية ، تم تشغيل مقطع فيديو لرحلة عائلية خاصة منذ خمس سنوات ، أريد أن أعبر عن حزني العميق للأشياء التي قيلت فيها ، إنها لا تستحق أن تقال. إنها ليست طريقي لتعليم أطفالي بهذه الطريقة وليست طريقة لتعليم طفل آخر. طريقي هو طريق الحب البشري وسأواصل السير في هذا الطريق “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *