سياحة وسفر

“كوكو بودو هيثي” و”كوكو بالم دوني كولو” يستقبلان الضيوف في أغسطس

أعلنت مجموعة “كوكو كولكشن” Coco Collection عن إعادة افتتاح المنتجعين المالديفيين “كوكو بودو هيثي” Coco Bodu Hithi و”كوكو بالم دوني كولو” Coco Palm Dhuni Kolhu، اللذين سيستقبلان الضيوف ابتداء من الأوّل من أغسطس (آب) 2020.

وقد عمدت إدارة المنتجعين إلى تعزيز إجراءات التطهير والنظافة، بما يضمن سلامة وصحة النزلاء.

تقيّم المعايير التشغيلية الجديدة المعتمدة في منتجعات” كوكو كولكشن” Coco Collection بواسطة “بورو فيريتاس” Bureau Veritas، الشركة الرائدة عالميًّا في مجال الاختبارات والتقييم والشهادات. إذ يساعد فريق “الشركة” المذكورة من الخبراء الاستشاريين في ضمان أقصى قدر من الفعالية، في منع انتشار جميع الفيروسات ومسبّبات الأمراض، بما في ذلك فيروس “كورونا” المستجدّ، مع الإشراف المباشر من قبل الدكتور آميش أداجلا، الباحث الأول في مركز جامعة “جونز هوبكنز” للأمن الصحي والزميل في “جمعية الأمراض المعدية” في الولايات المتحدة، والدكتورة روث بتران، كبيرة علماء الشركات، والمتخصّصة في سلامة الغذاء والصحة العامة، لصالح “إيكولاب” Ecolab، الروّاد العالميين في التنظيف والتعقيم، والمستشارين الموثوقين لدى مركز السيطرة على الأمراض.

أضف إلى ذلك، تلتزم مجموعة “كوكو كولكشن” Coco Collection بتعهّدها الذي أطلقت عليه اسم “تعهّد السلامة من كوكو” Coco Safe Pledge، وهي سلسلة من الإرشادات الشاملة للسلامة والصحة الخاصة بالضيوف والموظفين على السواء. ويجمع هذا التعهد بين تفاني المجموعة إزاء الاستدامة البيئية والمسؤولية الاجتماعية. وقد تمّت مراجعة كل جانب تشغيلي لتجربة الضيف منذ وصوله ونقله من المطار، وإلى بروتوكولات التدبير المنزلي وما دون ذلك.

كما يشمل التعهّد التباعد الاجتماعي، وفحص درجة الحرارة الرقمية الإلزامي عند الوصول؛ وسيتمّ تقديم حزم ترحيبية خاصة بالسلامة الشخصية في الفلل، واستبدال الاتصالات الرقمية بالتواصل الشخصي مع الموظفين قدر الإمكان، وغيرها من التدابير.

يقول مدير مجلس إدارة “مجموعة كوكو” حسين حلمي، في هذا الإطار: “تظلّ سلامة وصحة ضيوف وفريق عمل” كوكو كولكشن” في قمّة أولوياتنا. فبين تعهّد السلامة الذي أطلقته الشركة، وشهادة Bureau Veritas Safe Guard ™ وهي شهادة التميز في مجال النظافة، نعبّر عن التزامنا الصادق بتنفيذ معايير جديدة للسلامة.”

للحصول على معلومات إضافية حول” مجموعة كوكو” Coco Collection وتعهّد السلامة من كوكو Coco Safety Pledge، اضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *