سيارات

نيسان اكس تريل 2021 الجديدة كلياً تنطلق رسمياً

كشف نيسان عن اكس تريل 2021 الجديدة كلياً بتصميم مميز ومختلف وداخلية محدثة والمزيد من التقنيات العصرية.

اكس تريل الجديدة أصغر قليلاً من الموديل السابق، مع كون سقفها أقصر بـ 2.1 إنش وقاعدة عجلاتها أقصر بـ 0.1 إنش كما قل عرضها بـ 1.7 إنش، ولكنها تظل كروس أوفر رحبة وفي الواقع ازدادت مساحة تحريك الأقدام والرأس في الداخل.. مع انتقالها لمنصة جديدة ونظام تعليق محدث وأكثر ثباتاً لتوفير تجربة قيادة أكثر راحة.

وتشمل مواصفات السيارة شاشة معلومات ترفيهية 8 إنش بتطبيقات ابل كاربلاي واندرويد اوتو مع نظام ملاحة بالأقمار الصناعية لبعض الفئات ولوحة عدادات 7 إنش، او لوحة رقمية 12.3 إنش للفئات الأعلى في المجال، وتشمل المواصفات الاختيارية شحن لاسلكي للجوال ونظام صوتي Bose بـ 10 مكبرات وإضاءة محيطية والمزيد.

السيارة مزودة بجنوط 18 أو 19 إنش بشكل قياسي ومقاعد جلدية وسقف بانورامي، مع أنظمة ProPilot الحديثة لمساعدة السائق، والمزودة برادار بمدى أطول وكاميرا جديدة بزاوية رؤية أوسع لتحسين التعرف على المشاة والأجسام المواجهة للسيارة.

اكس تريل 2021 ستنطلق بمحرك 2.5 لتر أربعة سلندر بضغط الهواء بقوة 181 حصان وعزم 245 نيوتن.متر، متصل بجير CVT، مع قدرة على سحب 612 كيلوجرام بحد أقصى.

وستنطلق نيسان اكس تريل 2021 الجديدة كلياً في الأسواق في الخريف القادم بخيارات لونية أوسع مع الكشف عن الأسعار قرب موعد الطرح.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *