سياحة وسفر

الأماكن السياحية في انترلاكن

إنترلاكن هي واحدة من أقدم المنتجعات الصيفية، وأكثرها شهرة وشعبية في سويسرا. وصل أول الزائرين في القرن السابع عشر، ومع تحسن مرافق النقل، مع وصول السكك الحديد وخدمات القوارب على البحيرات، وأخيرًا الطريق السريع، أصبحت إنترلاكن المركز السياحي الرئيس في “بيرنيز أوبرلاند. في الآتي، جولة بالصور على الأماكن السياحية في انترلاكن.

“هوهميت بارك”

تم الحصول على مساحة 14 هكتارًا في قلب إنترلاكن التي كانت تابعة لدير أوغسطينوس في سنة 1860 من قبل مجموعة من 37 مالكًا فندقيًا ومواطنين ليتم تركها كمساحة مفتوحة تقدم مثالًا رائعًا على تخطيط المدن البعيدة. Höheweg شارع رائع بين محطات السكك الحديد الشرقية والغربية، يوفر إطلالة رائعة على Jungfrau، وتحيط به الفنادق والزهور.
الحديقة هي مكان الهبوط المفضل للطائرات الشراعية المعلقة – واحدة من أشهر المغامرات التي يمكنك الاستمتاع بها في إنترلاكن. في فصل الشتاء، هناك حلبة للتزلج على الجليد مريحة للمبتدئين، ولكن مع مساحة كبيرة للمتزلجين المتمرسين.

بحيرة “ثون”

تقع بحيرة “ثون” على الجانب الغربي من إنترلاكن، وهي طويلة وضيقة وتحيط بها الجبال. أفضل طريقة لاستكشاف البحيرة تتمثل في ركوب القارب. في الطرف الغربي من البحيرة، يمكنك التوقف في ثون بالبلدة القديمة التي تعود للقرون الوسطى والقلعة المطلة على البحيرة أو الجولة في المتحف التاريخي الذي يعرض مفروشات وقطعًا أثرية من عصر ما قبل التاريخ وأيضًا رومانية. تقع القلاع الأخرى والعديد من الكنائس الرومانية في القرى التي تنتشر على شاطئ بحيرة ثون.

Schynige Platte

على بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام من محطة Interlaken Ost للسكك الحديد، يمكن ركوب خط سكة الحديد الذي ينقل إلى Schynige Platte منذ افتتاحه في سنة 1893. الرحلة التي تستغرق ساعة تسمح بمشاهدة سلسلة من التغييرات في بانوراما جبال الألب، وفي الجزء العلوي هناك واحدة من أفضل المناظر البانورامية لجبال الألب، والتي تشمل قمم Eiger و Mönch و Jungfrau، بالإضافة إلى بحيرة ثون. هناك، يمكن الاستمتاع بالمشي لمدة 45 دقيقة على طول مسار سهل، مما يقود إلى حديقة جبال الألب التي تضم 600 نوع من الزهور والنباتات على ارتفاعات عالية.

“أونترسين”

هذه واحدة من مجموعة من القرى التي تشكل إنترلاكن؛ وفي الجزء القديم منها هناك صرح ديني يرجع تاريخه إلى سنة 1471، مع برج قوطي. هناك، تتعدد الشاليهات الخشب الجميلة والحدائق الخضراء وحيوانات المزرعة التي ترعى في المروج. تقدم المطاعم الصغيرة حول Stadthausplatz الجميلة الأطباق السويسرية التقليدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق