سيارات

مستقبل أستون مارتن فانكويش في حالة من الغموض

ضخ الملياردير الكندي لورانس سترول ، الذي يشغل الآن منصب الرئيس التنفيذي لأستون مارتن، مئات الملايين من الدولارات في الشركة , ومع ذلك ، فإن نجاح أستون مارتن DBX ، الذي يتم إنتاجها بالفعل ، أمر مهم خاصة بالنسبة للمستقبل البعيد لأستون مارتن, حيث يمكن تحديد مستقبل سيارة مثل فانكويش التي ولدت من جديد بناءً على مبيعات DBX.

وتلعب مبيعات سيارات الكروس أوفر دورًا هامًا في تمويل نماذج السيارات الرياضية، حيث إن وجود بورشة 911 وأشكالها المتعددة أصبح ممكناً في الغالب بفضل نجاح مبيعات بورشة كايين وماكان.

وفي السابق ، كانت فانكويش كوبيه وفولانتي بمحرك أمامي ، ولكن من المقرر أن يتحول النموذج الجديد إلى تصميم المحرك الوسطي، تمامًا مثل فالهالا وفالكيري ، ومن المفترض أن تأتي سيارة فانكويش الجديدة مدعومة بمحرك V6 الهجين الجديد المطور داخليًا في الشركة والذي ينتج أكثر من 700 حصان. ويتوقع سعرًا يبدأ من حوالي 300 ألف دولار وتقديم السيارة عام 2023 لاول مرة.

ومع ذلك ، كل هذا يتوقف على كون DBX سيارة ناجحة حيث لاتزال فانكويش قيد التطوير, ولكن إذا فشلت DBX في تحقيق مبيعات قوية ، فقد يتم تعليق تطوير فانكويش أو إيقافها تمامًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *