أخبار محليةالأخبار العاجلة

8 مصابي كورونا بحالة خطيرة وارتفاع عدد المصابين إلى 705

تفاقم حالة بعض مصابي كورونا في إسرائيل في جميع المستشفيات في أنحاء البلاد ، 8 مرضى في حالة خطيرة و 2 في حالة خطيرة جدا . العدد الكلي لمصابي الكورونا في اسرائيل هو 705.

تحدث مستشفي ولفسون ورامبام صباح الجمعة عن تفاقم حالة أربعة مرضى بفيروس كورونا في وحدة العناية المركزة. 3 منهم بمستشفى ولفسون بحالة خطيرة , واثنان منهم موجودون على التنفس الاصطناعي , سيدة تبلغ من العمر 67 ورجل 45 عاما وكذلك سيدة 91 عاما في حالة حرجة.

وأعلنت وزارة الصحة أمس عن 244 مريضًا جديدًا في كورونا في إسرائيل ، وفي صباح اليوم 28 مريضًا آخر ، فإن عدد المرضى في إسرائيل يبلغ الآن 705 مريضًا. تعافى خمسة عشر شخصًا وأفرجوا الى منازلهم.

حبث أعلن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو الليلة الماضية أنه على الرغم من التزام الجمهور بالتعليمات ، يجب تعزيز التنفيذ لضمان الامتثال الكامل للتعليمات المنقذة للحياة. وقال رئيس الوزراء “هناك استجابة لكنها ليست كافية.” وأعلن  ستوافق الحكومة على أنظمة الطوارئ – لتقييد حركة المرور – أنتم مواطني إسرائيل ملزمون بالبقاء في منازلهم. هذا دليل إلزامي يفرضه القانون. أطلب التعاون ، بهدف ضمان التزام أكبر عدد ممكن من الناس.

حيث وافقت الحكومة على أنظمة الطوارئ الجديدة المنصوص عليها في المرسوم التي تنص على أنه لا ينبغي الخروج من مكان الإقامة باستثناء ما يلي: العمل والطعام والأدوية والمنتجات الأساسية الأخرى ، وتلقي الخدمة الطبية ، والتظاهر ، والأنشطة الرياضية غير المنظمة لما يصل إلى خمسة أشخاص ،بالإضافة إلى الخروج للصلاة) ، ومساعدة كبار السن ، كل ما هو ضروري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *