تسويق

حصلت مجموعة رولتايم على الامتياز الحصري لاستيراد وتسويق علامة المجوهرات الفاخرة الأمريكية LE VIAN

تلقت مجموعة رولتايم حق الامتياز لاستيراد وتسويق حصري لـ مجوهرات العلامة التجارية الفاخرة الأمريكية LE VIAN

حصلت مجموعة رولتايم  ، المتخصصة في استيراد وتسويق الساعات والمجوهرات العالمية ، على الامتياز الحصري لاستيراد وتسويق علامة المجوهرات الفاخرة الأمريكية LE VIAN

تقوم ماركة LE VIAN للمجوهرات بتسويق أكثر من 3000 نقطة بيع في الولايات المتحدة وحول العالم ، بما في ذلك المتاجر الكبرى مثل: macy’s و saks Fifth Avenue وأكثر. معظم المجوهرات مصنوعة من الذهب الأحمر عيار 14 قيراطًا ومرصعة بالألماس الأبيض والبني مع أحجار كريمة رائعة. يجمع خط تصميم العلامة التجارية بين الكلاسيكية والأناقة مع لمسة أصلية. المجوهرات مناسبة لكلا المظهر اليومي وبالاقتران مع ملابس السهرة الأنيقة.

 تحتوي المجموعة الحالية على حوالي 40 نموذجًا مختلفًا ومتنوعًا من جميع الفئات بما في ذلك القلائد والخواتم والأقراط والأساور.

قال ليفي أيضًا: “أسعار العلامات التجارية في إسرائيل ستكون هي نفسها كما في الولايات المتحدة. الأسعار تتراوح من 1،390 شيكل إلى 9،999 شيكل”

تعمل مجموعة رولتايم  في استيراد وتسويق العلامات التجارية الفاخرة والساعات. تدير المجموعة سلسلة متاجر Impress وسلسلة متاجر Swatch. ماركات الساعات الرائدة: بيرغا ، هوفيلو ، أوميغا ، غوتشي لونجين ، أوريس تيسو ، سواتش ، آن كلاين ، كالفين كلاين وأكثر من ذلك.

Webshot

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق