سياحة وسفر

أكوا بارك تفتتح أول منزلق مائي دوار في العالم… مع مشاهدة أسماك القرش

في وقت سابق من الشهر الجاري، افتتحت شركة أكوا بارك، متنزه أكوا سبينر الذي يضم أول عجلة مائية دوارة في العالم.

ووفقاً لموقع “ديلي ستار”، يمكن للعائلات ذات الميزانيات المحدودة، شراء تذاكر بأقل من 5 جنيهات إسترلينية للشخص الواحد.

وتبلغ مساحة أكوا سبينر في أكوا بارك 30 متراً (98 قدماً)، وتقع بالقرب من غدانسك في بولندا، ويحتوى على أول منزلق دوار في العالم.

وتضم أكوا سبينر حلقات مطاطية عملاقة، تكفي لانزلاق مجموعة مكونة من 4 أشخاص، وعلى عكس أي منزلقات مائية أخرى، تتحرك أكوا سبينر مثل حركة البندول جيئة وذهاباً.

ووفقاً لشركة أكوا بارك فإن أكوا سبينر لن تشعرك بوجود خطورة أو عدم راحة، حيث يمكن مشاهدة روادها داخل الحلقات المطاطية التي يتم دفعها بواسطة حزام ناقل، وبمجرد الدخول إلى المنزلق، ترتفع سرعته أثناء هبوطه، وعند تدوير العجلة الدوارة، تتوقف ثم تعود للخلف قبل الانتقال للأمام مرة أخرى.

ويمكن لروّاد أكوا سبينر الوصول إلى السرعة القصوى التي تصل إلى 40 كيلومتراً في الساعة أثناء المرور في العجلة الدوارة.وتبدأ أسعار تذاكر المتنزه المائي من 3.98 جنيهات إسترلينية لمدة ساعة، أو 9.94 جنيهات إسترلينية لليوم بالكامل.

ويوفر أكوا سبينر ميزة غير عادية في الحديقة المائية، هي رؤية أسماك القرش، ويمكن للباحثين عن الإثارة النزول إلى نهر بطول 60 متراً (197 قدماً)، يمر عبر نفق تحيط به أسماك القرش والأسماك الأخرى.

ويحتوى أكوا بارك أيضاً على مسبح وجاكوزي لـ24 شخصاً، ونهر صناعي حول الجزء المائي بالكامل، إضافة إلى كثير من المنزلقات المخصصة للأطفال.

ويمكن للبالغين الباحثين عن المرح، الاختيار بين ستة حمامات ساونا مختلفة، بما في ذلك واحد بجدران مصنعة من ملح البحر، إضافة إلى كهف الجليد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق