رياضة عالمية

كورتوا : زيدان مثل أعلى والعمل معه أمر مميز

أكد تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، على أنه يريد الفوز بكل البطولات مع الميرنجي، مؤكداً على أن عمله مع المدرب زين الدين زيدان أمر مميز للغاية.

وقال كورتوا، في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية :”بوضوح أريد الفوز بكل شيء مع ريال مدريد، الموسم الماضي لم يكن جيداً وهذا ما يدفعنا للفوز بالبطولات هذا الموسم، فُزنا بالفعل بكأس السوبر الإسباني وهو أول بطولات الموسم، وتأهلنا في كأس الملك، ونرتقب مُباراة دوري أبطال أوروبا، ونحن مُتحمسين”.

وعن العمل تحت قيادة المُدرب زيدان، قال كورتوا :”زيدان شخص مميز للغاية، وأتذكر أنني كُنت أشاهده وهو يلعب حينما كُنت صبياً، كان دائماً قدوة لكثير من الأطفال في عُمري، وأن يكون مُدرب فريقي فهو أمر ممُيز”.

وتطرق كورتوا في حديثه لزميله في الفريق مواطنه إيدين هازارد قائلاً :”إيدين شاب خفيف الظل، دائماً ما يكون مُبتسماً، أتمنى أن يعود للملعب قريباً، هو مفيد لنا للفوز في المُباريات”.

وعن وفاة نجم كرة السلة كوبي براينت، قال كورتوا :”عندما أخبرني لوكاس بالخبر لم أستطع التصديق، بدأت مُشادة لوس أنجلوس ليكرز عندما كان كوبي براينت و شاكيل أونيل يلعبان، الجميع سيذكره كأسطورة ولدوره في المُجتمع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى