أخبار رياضية

فريق مورينيو يقلب الطاولة على برايتون

حقق نادي توتنهام فوزاً صعباً ومستحقاً على برايتون بنتيجة هدفين مقابل هدف التي جرت بعد ظهر اليوم الخميس على ملعب هارت وايت لين في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

EMu4j8IWsAElebr

وعاد توتنهام بقيادة المدرب جوزيه مورينيو إلى سكة الانتصارات بعد الخسارة التي تعرض لها على ميدانه في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي على يد تشيلسي ، والتي انتهت بفوز فريق البلوز بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

وافتتح الضيوف باب التسجيل عن طريق المدافع آدم وبستر في الدقيقة السابعة والثلاثين من زمن الشوط الأول ، وقد انتهت الفترة الأولى من اللقاء على هذه النتيجة بعد أن فشل توتنهام في تحويل الفرص إلى أهداف.
وبعد ثمان دقائق على بداية الشوط الثاني ، فقد سجل المهاجم هاري كين هدف التعادل في الدقيقة الثالثة والخمسين ، بعد حصوله على كرة جاءت بالخطأ إلى حافة منطقة الجزاء قبل أن يسددها على دفعتين نحو الشباك.

وتمكن أصحاب الأرض من قلب الطاولة على برايتون في منتصف الشوط الثاني عندما سجل اللاعب ديلي آلي هدف التقدم في الدقيقة الثانية والسبعين ، الأمر الذي منح توتنهام ثلاث نقاط في غاية الأهمية في يوم البوكسينج داي.

ورفع توتنهام رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة التاسعة والعشرين في المركز الخامس مؤقتاً بجدول الترتيب العام من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، في حين تجمد رصيده برايتون عند النقطة العشرين في المركز الثالث عشر.

EMufYjAXkAEHlec

EMufYjBWkAAu7Gf

EMuGdbpXYAcV-I0

EMuoJVfWsAEH9ra

EMuoJVfXUAAYF9n

EMuS7B0XsAACssr

SCG_qv6R

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *