أخبار محليةفلسطين 67

قمع اعتصام أمام المستشفى الذي يرقد فيه الأسير العربيد

 قوات الاحتلال، قمعت اعتصاما تضامنيا مع الاسير سامر العربيد، امام مستشفى هداسا- العيسوية بمدينة القدس.وأوضحت مراسلة وكالة معا، أن قوات الاحتلال الخاصة اعتدوا بالضرب المبرح والدفع على المشاركين في الاعتصام، وتعمدت ملاحقة النسوة وضربهن. 

7

قمعت قوات الاحتلال، الثلاثاء، اعتصاما تضامنيا مع الاسير سامر العربيد، امام مستشفى هداسا- العيسوية بمدينة القدس.وأوضحت مراسلة وكالة معا، أن قوات الاحتلال الخاصة اعتدوا بالضرب المبرح والدفع على المشاركين في الاعتصام، وتعمدت ملاحقة النسوة وضربهن.

وأضافت ان قوات الاحتلال اعتقلت الشابة صمود أبو خضير وضربت بشكل مبرح خلال تقيدها، والشاب الناشط نضال عبود واصيب الاخير بجروح في وجهه بعد ضربه وسحله أرضا.

كما لاحقت قوات الاحتلال طواقم الصحفيين في محاولة لمنعهم من تصوير المسيرة والاعتداء، وابعدتهم عن مكان الاعتصام عدة مرات، كما ضربت بعضهم.

وبدأ الاعتصام امام مستشفى هداسا حيث يرقد الاسير سامر العربيد بحالة حرجة بسبب ضربه خلال التحقيق، وخلال رفع صور الاسير والشعارات التضامنية قامت قوات الاحتلال بقمع الاعتصام الذي تحول لمسيرة في المكان وخلال ذلك تم ملاحقة المشاركين ومصادرة اليافطات وتنفيذ الاعتقالات.

واستنكر ناصر قوس مدير نادي الاسير في القدس الاعتداء على الاعتصام والمسيرة وضرب المشاركين بالقوة، وطالب بضرورة زيارة الاسير سامر عربيد من قبل المؤسسات الحقوقية للاطمئنان على وضعه الصحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *