أخبار محليةفلسطين 67

وفاة ماهر عزت شعث من قلقيلية في حادث عمل واعتقال مشتبه من اللد

الشرطة الاسرائيلية، تعتقل شابا من مدينة اللد، بشبهة نقله جثمان شهيد لقمة العيش ماهر عزت شعث (60 عاما)، وهو من مدينة قلقيلية، الذي سقط من علو في ورشة بناء برأس العين، بدون أن يبلغ الشرطة او يستدعي الإسعاف.

ماهر عزت شعث
ماهر عزت شعث

اعتقلت الشرطة الاسرائيلية، اليوم الإثنين، شابا من مدينة اللد، بشبهة نقله جثمان شهيد لقمة العيش ماهر عزت شعث (60 عاما)، وهو من مدينة قلقيلية، الذي سقط من علو في ورشة بناء برأس العين، بدون أن يبلغ الشرطة او يستدعي الإسعاف.

وكان قد وصل رجل (41 عامًا) من مدينة اللد، الى مستشفى في قلقيلية مع آخر (60 عامًا) من الضفة الغربية، وقد أقر الطاقم الطبي وفاة الأخير في المكان.

وجرى اعتقال الرجل (41 عاما) على يد الشرطة الفلسطينية، وأمس تم تحويله الى الشرطة الإسرائيلية. واليوم مثل المشتبه امام المحكمة في بيتح تكفا، للنظر بطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية، فيما يتم التحقيق في الحادث.

ويدور الحديث عن وفاة ماهر عزت شعث (60 عامًا) من مدينة مدينة قلقيلية، الذي عثر عليه متوفياً قرب قرية النبي الياس شرق قلقيلية، ويقال أنّه أصيب بحادث عمل وتم تحويله الى الضفة الغربية، وهناك أقر الطاقم الطبي وفاته.

ووفق المعلومات الواردة، فإن المعتقل قام بنقل جثة العامل الى مستشفى قلقيلية، الامر الذي أثار الشكوك لدى الشرطة الفلسطينية وعلى الفور قامت بإعتقاله وتسليمه للشرطة الاسرائيلية.

بالمقابل، يؤكد الجانب الفلسطيني أن العامل توفي نتيجة حادث عمل في رأس العين دون الخوض في التفاصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *