3أخبار الطيرةأخبار محليةرياضة محلية

 نادي كرة القدم شباب الطيرة يعد العدة للصعود للدرجة الثانية

نادي شباب الطيرة ينتدب المدرب الطيراوي القدير المُجرب محمد سمارة، قادماً من قمة الدرجة الأولى ليكون على رأس الكادر التدريبي الموسع للفريق بالمواسم القادمة

المدرب محمد سمارة

استهل نادي شباب الطيرة التحضيرات للموسم الرابع على التوالي 2019/20 مبكراً

وبمفاجاة من العيار الثقيل تم الاتفاق مع المدرب الطيراوي القدير المُجرب محمد سمارة، قادماً من قمة الدرجة الأولى ليكون على رأس الكادر التدريبي الموسع للفريق بالمواسم القادمة ، ليفسح بذلك المجال للمدرب الحالي مجد منصور والذي قاد الفريق والنادي لنجاحات كبيره ، ليكون المدير المهني لأكادمية ومدرسة كرة القدم لنادي شباب الطيرة الموسم المقبل والتي سيُعلن عن افتتاحها بالايام القريبة .

جاءت هذه الاتفاقية و بشكل رسمي بعد مفاوضات جاده مع المدرب محمد سمارة لقيادة الفريق لسنوات طويلة قادمة.

واتفقت ادارة الفريق مع المدرب على العمل بخطة واضحة و بناء فريق قوي ومهني يعتمد بالاساس على اللاعبين المحليين والشباب بهدف تحقيق ارتقاء مميز للدرجة الثانية بكادر محلي صرف .

وسيقود النادي كادر مهني تدريبي يلائم الدرجات العليا بالبلاد مكون من المدير الفني محمد سمارة، ومدرب اللياقة البدنية عبود شبيطة ومدرب حراس المرمى معاذ ناصر والمدرب مجد منصور الذي سيستمر بمرافقة الطاقم المهني وفريق الكبار.

وباشر الطاقم المهني والاداري التحضيرات والتجهيزات للموسم الكروي الوشيك بنية تحضير فريق يليق بمدينة الطيرة لينافس بكل قوة على كسب بطاقة الصعود للدرجة الثانية بنهاية الموسم .

ويفاوض الفريق حالياً عدداً من اللاعبين المجربين سيفصح عن اسمائهم بالفترة القريبة القادمه لتعزيز وتقوية الفريق ليكون الرقم الاصعب بالدوري وفريق يُحسب له الف حساب.

 نادي كرة القدم شباب الطيرة يعد العدة للصعود للدرجة الثانية

 نادي كرة القدم شباب الطيرة يعد العدة للصعود للدرجة الثانية

 نادي كرة القدم شباب الطيرة يعد العدة للصعود للدرجة الثانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *