أخبار رياضية

هاري كين يكشف عن مفاجأة بشأن خططه المستقبلية

كشف مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي هاري كين عن مفاجأة بشأن خططه المستقبلية بتأكيد رغبته في اللعب في دوري كرة القدم الأمريكية (NFL).

D2mhGXoWwAY3Les

المهاجم الإنجليزي اعترف أن أحد أعظم أحلامه هي أن يصبح أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ ، قبل الانتقال للعب في دوري كرة القدم الأمريكية، وتحقيق حلمه في أن يصبح أفضل رياضي في التاريخ.

وقال الدولي الإنجليزي (25 عاماً) الذي يعتبر واحداً من أفضل اللاعبين المهاجمين في أوروبا في مقابلة مع شبكة (ESPN): ” بالتأكيد شيء أريد خوض تجربة اللعب في دوري كرة القدم الأمريكية بعد 10 أو 12 عامًا. أنا معجب ومحب جداً لكرة القدم الأمريكية. يمكن أن أصبح أفضل رياضي في التاريخ، إذا كان بإمكاني أن أكون واحداً من أفضل المهاجمين في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولاحقًا دوري كرة القدم الأمريكي..”

وعبر هاري كين عن إعجابه الكبير بنجم كرة القدم الأمريكية توم برادي وكيف كان له تأثير على مسيرته، مضيفاً: “إذا لعبت في الدوري الإنجليزي الممتاز، في كأس العالم، ثم في دوري كرة القدم الأمريكية ، فهل يمكن اعتباري أعظم رياضي على الإطلاق؟ لم يعتقد الكثير من الناس أن برادي كان موهوبًا ، أو حتى أنه قادر على اللعب في دوري كرة القدم الأمريكية، لكن في النهاية أصبح هو الأفضل”.

D2sLGD-WsAECXJ1

D2sYrkwXQAAu7Bl

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق