أخبار قلنسوة

رسميا- صعود فريق هبوعيل قلنسوة الى الدرجة الثانية

فريق هبوعيل قلنسوة، يصعد الى الدرجة الثانية، ليكون اول فريق عربي في البلاد لهذا العام يصعد الى الدرجة الثانية.

صعود فريق هبوعيل قلنسوة الى الدرجة الثانية

بدأت احتفالات الصعود الى الدرجة الثانية في مدينة قلنسوة مبكرا بالرغم من عدم صعودهم بشكل رسمي، الا انه يوم امس اصبح الامر بشكل رسمي ليكون فريق هبوعيل قلنسوة هو اول فريق عربي في البلاد لهذا العام يصعد الى الدرجة الثانية.

قمنا مؤخرا بكتابة اخبار تشير الى صعود فريق هبوعيل قلنسوة الى الدرجة الثانية نسبة الى الكادر القوي والمنافس الذي يضمه فريق هبوعيل قلنسوة وخصوصا انه يملك لاعبين مجربين وهدافين امثال اللاعب نانو هداف الفريق.

وبعد اثني عشرة عاما بدون كرة قدم في مدينة قلنسوة الشقيقة، عادت من جديد الجماهير تتوافد الى الملاعب من اجل مشاهدة فريقها الذي حقق الصعود، لكن ليس على ملعب قلنسوة البلدي التي تفتقده منذ اكثر من ثلاثة اعوام، ولعب فريق قلنسوة هذا الموسم مبارياته البيتية على ملعب كفر برا كبديل لملعب قلنسوة المهجور.

وسوف تعمل بلدية قلنسوة على تجديد الملعب للعام المقبل ليكون جاهز لاحتضان فريق في الدرجة الثانية للموسم القادم.

وفي كلمة القاها مدير فريق هبوعيل قلنسوة احمد ابو شاح عقب صعود الفريق بشكل رسمي الى الدرجة الثانية، قال :” الف الف مبروك لكل سكان مدينة قلنسوة، بعد الصعود الرسمي الى مستوى الدرجه الثانية، نشكر رب العالمين ونشكر جميع عائلة هبوعيل قلنسوة والجماهير القلنساوية التي رافقت الفريق في كل المباريات وان شاء الله قريبا سوف نحتفل احتفال رسمي امام الجميع ونشكر كل من دعم الفريق معنوي ومادي”.

صعود فريق هبوعيل قلنسوة الى الدرجة الثانية

صعود فريق هبوعيل قلنسوة الى الدرجة الثانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *