2أخبار محليةفلسطين 67

مؤسسة سيدة الأرض تكرم مجموعة من الشخصيات الناجحة في فلسطين وخارجها باستضافة الفنان سعدون جابر

مؤسسة “سيدة الأرض” تنظم مهرجانا لتكريم شخصية العام، بعنوان “ذاكرة وطن”، وذلك للعام الحادي عشر على التوالي، بحضور مميز من 70 دولة من كافة أنحاء العالم، وضيف الشرف لهذا العام، سفير الاغنية العراقية الفنان سعدون جابر.

رام الله – نسرين رملاوي السائح

اقامت مؤسسة “سيدة الأرض” امس السبت مهرجانا لتكريم شخصية العام، بعنوان “ذاكرة وطن”، وذلك للعام الحادي عشر على التوالي، بحضور مميز من 70 دولة من كافة أنحاء العالم، حيث كان ضيف الشرف لهذا العام، سفير الاغنية العراقية الفنان سعدون جابر، وفرقته الموسيقية، برعاية الرئيس محمود عباس.

وكرم المهرجان الفنان العراقي الكبير سعدون جابر والشاعر المبدع رياض النعماني والعالم الفلسطيني وليد البنا وخنساء فلسطين السيدة لطيفة أبو حميد (أم ناصر) والتي استحقت لقب سيدة الأرض الى جانب عشرات المبدعين .

كما شاركت فرقة جوقة عنادل الربيع من الداخل الفلسطيني باشراف الاستاذ نزار جبارين والمعلمة حنين مصاروة كما وشاركت الزميلة نسرين رملاوي بكتابة السيرة الاكترونية للمشاركين

وقال الحسيني لمراسلتنا ؛ أن الحضور كان متجانسا ما بين أبناء شعبنا في الشتات، والاشقاء العرب والأصدقاء الدوليين الذين يمدون يد المساعدة لشعبنا في مختلف القطاعات، ويدافعون عن حقنا في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وتابع قائلا: إننا ومن خلال المهرجان نعزز لم الشمل الفلسطيني، لا سيما وأن هناك الكثير من الحضور يقوم لأول مرة بالحضور إلى فلسطين، مشدداً على أن أعداد أبناء شعبنا خارج فلسطين أكبر بكثير ممن هم في داخلها.

كما واشار على أن المهرجان شكل جسرا يوصل أبناء شعبنا في الضفة وغزة والداخل وكذلك في دول الشتات.

tn1 (1)

tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

tn1 (6)

tn1 (7)

tn1 (8)

tn1 (9)

tn1 (10)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *