2أخبار محليةفلسطين 67

اصابة احدهم بجراح حرجة- مستعربون يعتقلون 3 مواطنين برام الله واقتحام منزل المختطف البرغوثي في كوبر

سائق مركبة عمومية أصيب بجراح حرجة جدا، بعد أن أطلقت قوات خاصة اسرائيلية النار عليه وهو في مركبته، واعتقلته، وتعتقل  وعد البرغوثي الذي جاء لتفقد المركبة العمومية، وتحاصر منزل ذوي الشاب المختطف صالح عمر البرغوثي، في قرية كوبر شمال غرب رام الله.

 الشاب المختطف صالح عمر البرغوثي

أصيب سائق مركبة عمومية بجراح حرجة جدا، بعد أن أطلقت قوات خاصة اسرائيلية النار عليه وهو في مركبته، واعتقلته.

وقالت مصادر فلسطينية، إن الشاب صالح عمر البرغوثي أصيب بجراح حرجة جدا، بعد أن أطلقت قوات خاصة النار على مركبته، واصابته ثم اعتقلته، فيما اشارت مصادر عبرية ان مستعربين من وحدة “يمام” هم من نفذوا عملية اطلاق النار.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب وعد البرغوثي الذي جاء لتفقد المركبة العمومية.

كما اعتقلت قوات الاحتلال علاء الطريفي صاحب ومدير مكتب “تاكسي” الرافدين في رام الله، لدى توجهه للاستفسار عن صحة الشاب البرغوثي.

كما حاصرت قوات الاحتلال منزل الشاب صالح البرغوثي في بلدة كوبر شمال رام الله وأطلقت قنابل الغاز والصوت بداخله.

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، منزل ذوي الشاب المختطف صالح عمر البرغوثي، في قرية كوبر شمال غرب رام الله.

وأفاد شهود عيان  بأن قوات الاحتلال اقتحمت القرية بأعداد كبيرة، وداهمت منزل ذوي الشاب البرغوثي، واحتجزت أفراد أسرته في غرفة، قبل أن تخرج بالقوة كافة الشبان الذين تواجدوا لمؤازرة أهله، وتبدأ بتفتيشه.

وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط بكثافة نحو شبان كوبر، والذين هاجموا قوات الاحتلال وأمطروهم بالحجارة والزجاجات الحارقة.

وقال شهود عيان أن مواجهات عنيفة اندلعت في القرية، ومحيط المنزل، أصيب خلالها شاب بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى