حالة الطقس

اجواء باردة وماطرة على فترات

تستمر درجات الحرارة اليوم الجمعة دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً، وبارداً بوجه عام، وتكون الفرصة مهياة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار تكون غزيرة أحيانا، وخلال ساعات المساء تتركز الأمطار على المنطقة الوسطى، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة. 

الطقس

وفي يوم غد السبت لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً غائم، وبارداً بوجه عام، وتكون الفرصة مهياة لتساقط امطار متفرقة تكون غزيرة أحيانا فوق المناطق الشمالية والوسطى، وتكون الرياح، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وفي يوم الأحد تستمر درجات الحرارة دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً غائم، وبارداً بوجه عام، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار احيانا فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم الاثنين تبقى الأجواء باردة، وما بين غائمة جزئياً إلى غائمة، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار فوق المناطق الشمالية وبعض المناطق الوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم الثلاثاء تستقر الأجواء، وتتأثر فلسطين خلال ساعات الليل المتأخرة بمنخفض جوي جديد بحيث تسقط الأمطار فوق المناطق الشمالية وتنتشر يوم الاربعاء لمعظم المناطق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق