فلسطين 67

إصابة 3 جنود- استشهاد ممرض برصاص الاحتلال

استشهاد الممرض رمزي ابو يابس متأثرا بجروحه جراء إطلاق جنود الاحتلال النار عليه، بدعوى تنفيذه عملية دهس بالقرب من مدخل بلدة بيت أمر شمال الخليل.

إصابة 3 جنود- استشهاد ممرض برصاص الاحتلال

أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الاثنين، استشهاد الممرض رمزي ابو يابس متأثرا بجروحه جراء إطلاق جنود الاحتلال النار عليه، بدعوى تنفيذه عملية دهس بالقرب من مدخل بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وقال الهلال الأحمر أن جنود الاحتلال احتجزوا سيارة الإسعاف وبداخلها جثمان الشهيد قرب بلدة بيت أمرـ فيما منعت سيارات إسعاف أخرى من الوصول إلى المكان ولم يتسن التأكد من وجود إصابة أخرى بالسيارة أبلغ عنها مواطنون في المكان.

وفي وقت لاحق اختطفت قوات الاحتلال جثمان الشهيد من داخل سيارة الإسعاف التابعة للهلال الاحمر ونقلته من مكان الحادث بسيارة عسكرية.

والشهيد هو رمزي عدنان أبو يابس يبلغ من العمر (32 عاما)، مسؤول قسم التمريض في الجمعية العربية للتأهيل في بيت لحم.

وكان قد أطلق جنود الاحتلال النار على سائق بدعوى تنفيذه عملية دهس عند مفترق غوش عصيون جنوب بيت لحم، أدت إلى إصابة ثلاثة جنود إسرائيليين بجروح.

وقال الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي، إنه تم تلقي بلاغ حول عملية دهس بالقرب من غوش عصيون، واعدا بنشر المزيد من التفاصيل لاحقا.

وأفاد ناطق باسم نجمة داوود الحمراء، أن قسم الإسعاف تلقى بلاغا عند الساعة 12:16 بعد ظهر اليوم، يفيد بوجود 3 أشخاص مصابين جراء تعرضهم للدهس على شارع (60) بالقرب من مفترق غوش عصيون باتجاه مستوطنة “كرمي تسور”، وبحسب التقرير الأولي لطاقم الإسعاف في المكان تبين وجود ثلاثة مصابين بجروح طفيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى