أخبار قلنسوةأخبار محلية

هبوعيل قلنسوة بحلته الجديدة يتجهز لاول مباراة رسمية بعد غياب طويل!

هبوعيل قلنسوة الذي غاب لسنوات عديدة يعود من جديد بعد ان عانت مدينة قلنسوة من افتقارها لفريق رياضي يحمل اسم المدينة، بالحلة والإدارة الجديدة، ليبدأ  بتجهيز نفسة لخوض اول مباراة رسمية له هذا العام.

 tn1 (1)

فريق هبوعيل قلنسوة غاب لمدة عشرة سنوات عن خريطة الرياضة بشكل عام، والان يعود من جديد، وسط امل بإعادة ايام الزمن الجميل لفريق هبوعيل قلنسوة، حيث صعد الفريق الى الدرجة الاولى قبل عدة سنوات.

شباب ورجال اعمال من مدينة قلنسوة الذين يعشقون رياضة كرة القدم، قرروا بأن يتخذوا دورهم، واصروا النهوض بكرة القدم في المدينة، وعلى ارجاع وتشكيل  فريق قوي يحمل اسم هبوعيل قلنسوة للصعود الى الدرجة الثانية.

ومن الجدير ذكره أن الفريق سيلعب نهاية الأسبوع الحالي، أمام فريق كفار يونا من الدرجة الثالثة تحت اطار كأس “الدولة” للدرجة الثالثة، وهي اول مباراة رسمية للفريق بعض ان خاض التدريبات التحضيرية للموسم 2018/19 ومباريات ودية.

وفي حديث مراسلنا مع احد مشجعي فريق هبوعيل قلنسوة، قال: “مدينة قلنسوة لديها العديد من اللاعبين الذين يلعبون خارج اسوار المدينة، وهذا يدل على ان مدينة قلنسوة، بها ما يكفي من اللاعبين ليكون لديها فريق قوي عنيد وشجاع وينافس على مراتب متقدمة وفي درجات اعلى، مما نحن الان علية، نحن بإذن الله سوف نستمر حتى ان نحقق حلم مشجعين هبوعيل قلنسوة، والصعود الى الدرجة الثانية، واستمرار قطار قلنسوة لغاية الوصول الى درجة يمكننا ارجاع جميع اللاعبين المحترفين وبناء فريق وكادر محلي ويكون هناك تمثيل مشرف لمدينة قلنسوة الحبيبة”.


tn1 (2)

tn1 (3)

tn1 (4)

tn1 (5)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *