2أخبار قلنسوة

عودة من قلنسوة يهدد بالانتحار: لم أعد أحتمل والموت ارحم لي من هدم منزلي أمام عيني

محمد عودة مالك أحد المازل المهددة بالهدم، يهدد في بيان مصور، بأنه في حال نفذت السلطات الإسرائيلية، أمر هدم منزله بالإنتحار.

في اعقاب رفض المحكمة تجديد تجميد أوامر الهدم، ثلاثة منازل في مدينة قلنسوة، هدد محمد عودة مالك أحد المازل المهددة بالهدم، في بيان مصور، بأنه في حال نفذت السلطات الإسرائيلية، أمر هدم منزله بالإنتحار.

ويشار إلى أن محكمة الصلح في نتانيا، رفضت يوم أمس الأول، طلب المحامي علاء تلاوي بتجميد أوامر ثلاثة منازل في قلنسوة تابعة لمحمد عودة، اسماعيل واوية وعبد الحكيم حمودة.

محمد عودة قال: ” لم أعد احتمل الوضع الذي وصلت اليه، توجهت الى الكثير من القيادات،  اعضاء الكنيست العرب، لجنة المتابعة، لا أحد يقفإلى جانبي، لماذا لا يتحركون لوقف الهدم، نحن نريد عملا نضاليا وليس اجتماعات وشعارات منصات لإلتقات الصور”.

ثم قال: “الوضع لا يحتمل، ولم يبق لدينا أي صبر، بل نفعل شيئا مجديا حتى تصل رسالتنا الى كل مسؤول، فالموت افضل لنا من أن تهدم بيوتنا أمام اعيننا، لا يمكنني أن أحتمل هدم منزلي أمام عيني”.

1 (1)

1 (1)

1 (2)

1 (2)

1 (3)

1 (3)

‫3 تعليقات

  1. لزم وقوف مع اصحاب الدور منع الهدم البيوت لزم اعضاء الكنيست وقوف شطرين بس انتخبونا بس العرب شطرين على بعص انتو شطرين في الحكي افعلو يا اعضاء الكنيست خليكوم نيمين

  2. كلام فارغ وجنون وقلة دين.
    تنتحر لاجل بيت؟ مع كل صعوبه الامر احمد الله انك وعائلتك بخير وصحه وعافيه واحمد ربك لان هنالك بلاد ومدن محيت عن وجه الارض عائلات شردت واطفال يتمتووانت تبكي بيتا بنيته وانت تعلم انهم سيهدموه.
    اتق الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى