مكتب المحاماة زهير منصور وشنايدرمان ينقذان أحد سكان الطيبة

حقق مكتب المحاماة زهير منصور وشنايدرمان تحوّلا كبيرا في ملف سير يعود لأحد مواطني الطيبة، عالجه المكتب، بعد أن عالجه مكتب محاماة آخر في الوسط اليهودي، وفق ما وصلنا من مكتب المحاماة زهير منصور وشنايدرمان.006
وبحسب المعلومات فإن النيابة قدّمت لائحة اتهام بحق سائق ضبط وهو يقود السيارة تحت تأثير الكحول، إذ أظهرت المعطيات أنه وفي كل 100 مل من الدم يوجد 185 ملغ من الكحول، وهي كمية أكثر مما يسمح بها القانون 3 أضعاف (أكثر من 900 ميكروجرام).

وعليه فإن المحكمة استجابت لطلب النيابة سحب رخصة المتهم لمدة 6 أشهر، ما دفع المتهم نقل الملف لمكتب المحاماة زهير منصور وشنايدرمان، الذي قدّم استئنافا على القرار ولكنه لم ينجح، وصوّروا مواد التحقيق التي أظهرت ” عوائق وأدلة قوية جدا”.

وتابع مكتب المحاماة ” أن  ذلك أدى لتصليح لائحة الاتهام من قبل النيابة، وتخفيف الحكم، وهو ما كان له انعكاسات كبيرة على نهاية الملف، لتكتفي النيابة بسحب الرخصة لمدة 6 أشهر الماضية فقط”، مؤكدين على ” أنه لو كان هذا الملف في أيدينا منذ البداية لما سحبت رخصة المتهم ليوم واحد”.

وشكر المتهم مكتب المحاماة زهير منصور وشنايدرمان وأعرب عن ندمه من أن المكتب لم يعالج الملف منذ البداية، قائلا ” سعيد جدا بعودة رخصتي، وهذا طبعا يعود للجهود الكبيرة لمكتب المحاماة زهير منصور وشنايدرمان”.

Exit mobile version