أخبار محلية

3 حوادث غرق منذ الصباح إحداهما أعلن عن وفاته والعثور على جثة شاب غرق في طبريا

اليوم الأحد: مصرع شخص غرق في بات يام والعثور على جثة الشاب العربي في طبريا وإصابتان خطيرتان لسيدتان غرقتا في البحر الميت وتل أبيب

غرق (2)
أثناء إنعاش القتيل في بات يام. تصوير نجمة داوود الحمراء

عُثر، اليوم الأحد، على جثة الشاب المقدسي ( 24 عاما) من سكان حي الصوانة، الذي فقدت أثاره منذ يوم الجمعة الفائت في بحيرة طبريا، بعد أن سقط عن فرشة بحر كان مستلقٍ عليها بين شاطئي شكميم وتسنبري الجنوبي.

وقالت المصادر إنه عثر على الجثة على بعد 200 متر  قبالة شاطئ برنيكي.

وكان  شخص آخر يبلغ من العمر (70 عاما)، قد لقي مصرعه، اليوم الأحد،  في شاطئ هسيلاع الواقع بجانب شارع بن غوريون في مدينة بات يام جنوبي تل أبيب، جراء غرقه في البحر.

ووفقا للمعلومات فإن المنقذ نجح بتخليص الفقيد من البحر، إلا أن جميع محاولات الإنعاش التي أجرتها له الطواقم الطبية باءت بالفشل، ليعلن عن وفاته بالشاطئ.

وفي حادثين منفصلين آخرين اليوم الأحد أيضا، أصيبت سيدة تبلغ من العمر ( 60 عاما) بجراح خطيرة لكنها مستقرة، بعد أن غرقت في الشاطئ المعزول بجانب عين بوكيك في البحر الميت.

ونقلت السيدة إلى قسم العناية المركّزة في مستشفى سوروكا الواقع في مدينة بئر السبع في صحراء النقب جنوبي البلاد، عبر مروحية تابعة لنجمة داوود الحمراء، وهي تحت التخدير وتخضع لجهاز التنفس الاصطناعي.

وفي حادث الغرق الثالث منذ صباح اليوم الأحد، أصيبت سيدة تبلغ من العمر (86 عاما) بعد أن غرقت هي الأخرى في الشاطئ الواقع قرب شارع حبقوق النبي في تل ابيب، قبل أن تُنقل إلى مستشفى إيخليوف في المدينة.

غرق (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *