3أخبار محلية

حملة لشرطة المرور تُفضي إلى اعتقال 3 سائقين

ضبطت شرطة المرور اليوم الثلاثاء عدد واسع من السائقين الذين لم يحوزوا على رخصة قيادة سارية المفعول، وذلك في اطار نشاطاتها الهادفة الى تعزيز مستوى السلامة العامة على طرقات البلاد من خلال مواصلة حملاتها المكثفة ضد المخالفات السير.

شرطة المرور (1)
صورة من الحملة. تصوير الشرطة

والقت الشرطة القبض على سائق شاحنة يبلغ من العمر ( 57 عاما) من مدينة يافا تل ابيب في شارع ايالون رقم 20، بعد أن تبين ان رخصته مسحوبة منذ نحو 4 اعوام، علما أنه تعرض سحب رخصة 13 مرة بالماضي، علما ان الشرطة ستطلب من المحكمة تمديد اعتقاله اليوم اليوم.

اما في المقطع ما بين مفترقي الياكيم ويوكنعام على شارع رقم 70 شمالي البلاد، فقد ضبطت الشرطة سائق سيارة من سكان تل ابيب يافا بالخمسينيات من عمره ايضا، وهو يقود بسرعة فاقت نحو 117 كيلو مترا عن السرعة المسموح بها، وما زاد الطين بلة ان رخصة قيادته غير سارية المفعول منذ 16 عاما، ليتم مصادرة السيارة واحالته للتحقيقات، مع العزم على التقدم ضده في لائحة اتهام.

وألقت الشرطة القبض كذلك على سائق سيارة يبلغ من العمر (38 عاما) من مدينة ام الفحم، بعد ان ضبط وهو يتجاوز السيارات بصورة متهورة عرّضت حياة مستعملي الطريق للخطر على شارع رقم 6 قرب مفترق وادي عارة، علما أنه أدين العام الفائت بعد ان ضبط وهو يقود السيارة على الرغم من ان رخصته مسحوبة، ليتم عرضه على المحكمة لاحقا للنظر في طلب الشرطة تمديد اعتقاله.

شرطة المرور (2)

شرطة المرور (3)

شرطة المرور (4)

شرطة المرور (5)

شرطة المرور (6)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *