2أخبار محليةالأخبار العاجلة

مقتل تمام ابو شندي خلال شجار عائلي في كفرقرع

السيدة  تمام ابو شندي في السبعينات من عمرها، توفيت متأثرة بجراحها البالغة الخطورة اثر تعرضها لاطلاق نار ، خلال شجار عنيف في قرية كفرقرع ، واصيب شخصان اخران بجراح متفاوتة .

1

قتلت السيدة  تمام ابو شندي، في السبعينات من عمرها، مساء الاثنين،  اثر تعرضها لاطلاق نار ، خلال شجار عنيف في قرية كفرقرع ، واصيب  ثلاثة اشخاص اخرين بجراح متفاوتة .

وجاءت الاصابات الثلاث، بعد ان توسع شجار عنيف ما بين عائلتين تخلله اطلاق رصاص، احيلوا على اثرها الى المستشفى،  حيث توفيت السيدة متأثرة بجراحها البالغة الخطورة،

وباشرت الشرطة التي هرعت الى المكان، باعمال البحث، بملابسات الجريمة والشجار، التي لم تتضح معالمها بعد.

وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :” مساء الاثنين في كفر قرع بالساحل ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة توسع شجار عنيف ما بين عائلتين تخلله اطلاق نار ومسفرا عن تسجيل عدة اصابات شملت وعلى ما يبدو سيدة التي توصف حالتها وعلى ما يبدو بالبالغة الخطورة وحالتين بالمتوسطتين تمت احالتهم على اثرها للعلاج بالمستشفيات بينما تواصل الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد “.

وفي بيان اخر  قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:”  اعلن عن وفاة السيدة من السكان هناك المصابة بجراح بالغة ، وكذلك وصفت اصابة الجريحين الاخرين وهما شابين بالعشرينات من اعمارهما ما بين طفيفة ،ومتوسطة والتحقيقات بكافة تفاصيل وملابسات الواقعة وشبهات جريمة القتل جارية – للفقيدة الرحمة “.

ثلاثة أشخاص وصفت احداها بالحرجة

وفي سياق متصل، افاد مراسلنا، نقلا عن نجمة داوود الحمراء بان عملية إطلاق نار اخرى، وقعت في الحي الغربي في قرية كفرقرع، مما أدى الى إصابة ثلاثة أشخاص وصفت احداها بالحرجة.

شخص تعرض لإطلاق النار واصابته حرجة

كما وأصيب  شخص، تعرض لإطلاق النار الحي مساء اليوم في القرب مت مسجد “عمر بن الخطاب” شرقي كفرقرع .

هذا وقد هرعت قوات معززة من قوات الإنقاذ والإسعاف والتي قامت بتقديم العلاج الأولي للمصاب، بينما هرعت الشرطة والتي باشرت التحقيق وأعمال التمشيط بحثا عن الجناة.

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *