فلسطين 67

الجيش الإسرائيلي يعتقل مجددا النائبة الفلسطينية خالدة جرار

حملة اعتقالات للجيش الإسرائيلي الليلة الماضية تطال عضو التشريعي خالدة جرار واخرين

خالدة جرار

اعتقلت القوات الإسرائيلية، فجر اليوم، عضو المجلس التشريعي الفلسطيني خالدة جرار، النائبة عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إضافة إلى سبعة آخرين في مدينة رام الله.

 وقالت مصادر فلسطينية ان الجيش الإسرائيلي اعتقل خالدة جرار بعد مداهمة منزلها في رام الله، كما اعتقل الأسير السابق ايهاب مسعود وكذلك الناشطة النسوية ختام السعافين رئيسة اتحاد لجان المرأة الفلسطينية من منزلها في بيتونيا.

وكانت النائبة جرار قد قضت في ابريل/نيسان 2015 مدة 15 شهراً بعد ادنتها بتهمة النشاط السياسي والانتماء للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين باعتبارها تنظيما محظورا بموجب القانون الاسرائيلي.

كما اعتقلت القوات الإسرائيلية أيضاً اربعة شباب من مخيم العروب شمال الخليل وهم: صامد جبرين الجوابرة، محمد يعقوب القصاص، عيسى نضال ابو علي ومراد جاسر الشريف.

من جانبه قال بيان للناطق العسكري الإسرائيلي انه تم اعتقال تسعة اشخاص فلسطينيين من ارجاء الضفة الغربية مطلوبين للتحقيق لدى أجهزة الامن الإسرائيلية.

وأضاف بيان الناطق العسكري ان اعتقال عضو التشريعي الفلسطيني خالدة جرار جاء على خلفية “نشاطها الإرهابي ضمن الجبهة الشعبية وليس بسبب كونها عضو في المجلس التشريعي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى