أخبار محلية

شجار في راهط يسفر عن اصابة سيدتان بجراح

اصابة طفيفة لسيدتين من راهط في عراك بالايدي وطفل يعاني من جراح خطيرة في شقيب السلام في حادث دهس، وآخر وقعت عليه بوابة حديدة في راهط

راهط (5)
الصور من مكان الشجار في راهط

اندلع شجار وعراك بالأيدي مساء اليوم الخميس في حي رقم 34 في مدينة راهط الواقعة في صحراء النقب جنوبي البلاد، اسفر عن اصابة سيدتين بجراح طفيفة.

وقال شهود عيان ان الشرطة هرعت الى مكان الحادث لتفصل بين المتعاركين ونجحت قبل قليل بالسيطرة على الوضع، مشيرين الى ” انه سمع دوي اطلاق نار قبيل مجيء الشرطة بقليل”.

وذكرت المصادر الطبية ان الاصابات ناجمة عن القاء حجارة، علما ان احدى السيدات اصيبت بيديها، ونقلتا الى مستشفى سوروكا في مدينة بئر السبع لتلقي العلاج.

وتعيش مدينة راهط في هذه الفترة موجة من العنف، خلفت قتيلين، آخرهم كان محامي قتيل رميا بالرصاص بعد خروجه من احد مساجد المدينة.

ونبقى في النقب وهذه المرة في قرية شقيب السلام حيث اصيب طفل في السابعة من عمره بجراح وصفت بالخطيرة جراء تعرضه لدهس من سيارة خصوصية بالقرب من الملعب البلدي في القرية، ونقل الطفل الى مستشفى سوروكا في مدينة بئر السبع لتلقي العلاج.

لاحقا اعلنت نجمة داوود الحمراء عن اصابة طفل آخر ( 8 اعوام) من مدينة راهط بجراح وصفت بالخطيرة، تم نقله على اثرها الى مستشفى سوروكا في بئر السبع، بعد وقوع بوابة حديدية عليه.

راهط (2)

راهط (3)

راهط (4)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *