لجنة الزكاة والصدقات في الطيبة تطلق مشروع ال 1000 طرد غذائي “2”

لجنة الزكاة والصدقات في مدينة الطيبة تطلق مشروع ال 1000 طرد غذائي للعائلات المستورة في الطيبة من تاريخ 1-05-2017 – / 8/05/2017 .

عممت لجنة الزكاة والصدقات في مدينة الطيبة، اليوم الاثنين، بيانا صحافيا، أشارت من خلاله الى إطلاقها مشروع الـ 1000 طرد غذائي “2”.

وجاء في البيان ما يلي:

قال تعالى:” وَمَا أَنفَقْتُم مِّن شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ ۖ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ ” انطلاقاً من الاية الكريمة ، لجنة الزكاة والصدقات تطلق مشروع ال 1000 طرد غذائي للعائلات المستورة في الطيبة من تاريخ 1-05-2017 – / 8/05/2017 .

بعد توفيق من الله تبارك وتعالى وجهود الشباب المخلصين في العمل العام الماضي لقد عكفت لجنة الزكاة والصدقات على اطلاق المشروع ” 2 ” للطرد الغذائي وذلك وضعت لجنة الزكاة نصب اعينها جميع ما يقارب 1000 طرد غذائي قبل شهر رمضان المبارك .

لكي تعيل جميع العائلات المستورة والمحتاجة في الطيبة وتهون عليهم ما الت عليهم الأوضاع المعيشة الصعبة في أيامنا هذه من انتشار الفقر والغلاء والتعب والعناء في جلب لقمة العيش .

بناءً على ذلك تهيب لجنة الزكاة والصدقات اهل الطيبة الاكارم بالتبرع بالمؤن الغذائية ومستلزمات الحياة اليومية .

وليلعلم الجميع ان بيننا أناس ليس لهم من يعيلهم ، هم إخواننا ونحن عنهم مسؤولون ولمن يريد ان يستوثق فليراجع مكتب لجنة الزكاة والصدقات قرب دوار مقبرة باب الرحمة وسط البلد ، ليرى ما باتت تان به ملفاتهم من الثقل . ولنستذكر سوياً اجر وثواب من تصدق وفرج عن كربه مسلم من فضل وثواب عظيم .

·       ان الصدقة تطفئ غضب الرب وسبحانه وتعالى

·       تمحو الخطيئة وتفكير للذنوب

·       وقاية من النار وتظل صاحبها من النار

·       دوار للامراض البدنية والقلبية

·       تدفع البلاء وتبارك في المال

Exit mobile version