3أخبار الطيبةأخبار محلية

اعتقال شاب من اللد بشبهة الضلوع بجريمة قتل محمد زبارقة من الطيبة

بعد تمديد اعتقاله قبل اسبوع، سمحت الشرطة اليوم بالنشر حول اعتقالها لشاب من اللد بشبهة التورط بجريمة القتل التي راح ضحيتها الشاب محمد زبارقة من الطيبة نهاية الشهر الماضي

188
صورة من مكان الجريمة. آرشيف

اعتقلت الشرطة نهاية الأسبوع المنصرم، شابا يبلغ من العمر ( 26 عاما) من مدينة اللد، بشبهة الضلوع بجريمة قتل الشاب محمد زبارقة من مدينة الطيبة الذي قتل في اللد رميا بالرصاص في العشرين من شهر ابريل / نيسان الماضي.

وكانت محكمة الصلح في ريشون لتسيون قد قبلت طلب الشرطة تمديد اعتقال المشتبه لمدة 5 ايام على ذمة التحقيق، يوم الخميس الماضي في جلستها الاولى التي عقدت للنظر بهذا الطلب.

وأشار مندوب الشرطة في جلسة المحكمة ” ان المشتبه كان فارا من التحقيق وأصدر ضده امرا بالاعتقال بعد الجريمة بعدة أيام”، الا ان المحامي الموكل بالدفاع عنه اعترض على اقوال الشرطة مدعيا ” ان موكله لم يكن يعلم انه مطلوب للتحقيق”.

ويتبين من لائحة الادعاء، ان الشرطة تملك موادا للتحقيق في الجريمة، بما في ذلك اشرطة من كاميرات مراقبة وهواتف نقالة، بالإضافة الى الشهادات التي ادلى بها عشرات الأشخاص.

ونوهت الشرطة الى ” ان ملف جريمة القتل مركب ويحتاج الى وقت كبير للتحقيق، الامر الذي يشكّل خطرا على التحقيق اذا افرج عن المشتبه في الوقت الحالي”.

ووصل المرحوم محمد زبارقة ومصاب اخر (39 عاما) الى المستشفى بعد اطلاق النار عليهما من قبل مجهول، الامر الذي اسفر عن وفاته لاحقا متأثرا في جراحه، مع العلم ان الحادث اسفر ايضا عن اصابة متوسطة لمسنة تبلغ من العمر (70 عاما).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *