ساجي حاج يحيى: على بلدية الطيبة اكمال اعمالها بشارع حيفا الذي اصبح يهدد سلامتنا

ساجي حاج يحيى من سكان الطيبة يعرب عن تذمره من عدم إكمال بلدية الطيبة العمل في شارع “حيفا” القريب من مسار المشي.

يشكو ساجي حاج يحيى من سكان الطيبة من عدم إكمال بلدية الطيبة العمل في شارع “حيفا” القريب من مسار المشي.

وقال حاج يحيى:” باشرت بلدية الطيبة بأعمال ترميم وصيانة لشارع حيفا الموازي لمسار المشي في المنطقة الجنوبية، وهذا أمر محمود مشكورين عليه، ولكن “ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه”. من هنا اود الإشارة الى بعض النقاط والملاحظات على الاعمال التي باشرت البلدية بها:

أولًا: هذه الأعمال بدأت البلدية بها فجأة دون إعلام الأهالي مسبقا ببدء الأعمال أو حتى متى ستنتهي، لترتيب امورهم، فمن غير المعقول أن يخرج أصحاب البيوت لأعمالهم في الصباح وعند عودتهم يجدون أمام بيوتهم حفرة عميقة بهذا الشكل.

ثانيا: الحفريات شلت الحركة في الحي مما يعيق على الأهالي وأطفالهم الدخول والخروج من بيوتهم بصورة آمنة، وكان على البلدية والمقاول تأمين طريق جانبي لسكان الحي للدخول لبيوتهم بصورة مريحة وآمنة اكثر .

ثالثا: عمليات الحفر جعلت المنطقة غير آمنة وتفتقر لأدنى معايير السلامة، اذ ان المقاول لم يغلق جوانب الحفريات بجدار فاصل الذي قد يمنع سقوط بعض الأطفال أو الكبار حتى داخل الحفرة لا قدر الله وهذا يعتبر استخفافا بحياة المواطنين.

رابعا: هذه الحفريات شلت تقديم الخدمات في المنطقة مثل جمع حاويات القمامة وغيرها من الخدمات الأمر الذي سبب تراكما للنفايات وإنبعاث الروائح الكريهة منها”.

وخلص حاج يحيى الى القول:” من هنا أطالب البلدية بالقيام بواجبها ومعالجة هذه النقاط الخطيرة والمهددة لسلامة المواطنين بأسرع وقت”.

هذا وقد توجهنا لبلدية الطيبة للتعقيب على اقوال ساجي حاج يحيى ولم نحصل على اي رد، وفي حال وصول اي تعقيب فسنقوم بنشره.

Exit mobile version