أولياء أمور طلاب في ثانوية عتيد يشتكون من غياب لجنة لهم

استياء في الطيبة من عدم انتخاب لجنة أولياء أمور طلاب في مدرسة عتيد الثانوية والمسؤولين يرفضون التعقيب

” اولادنا يدفعون الثمن”. طلاب ثانوية عتيد

توجه عدد من أولياء أمور طلاب يدرسون في مدرسة الطيبة الثانوية عتيد لموقع الطيبة نت معربين عن استيائهم الشديد من ” عدم انتخاب لجنة لأولياء أمور الطلاب في المدرسة حتى الآن”.

وأضاف الأهالي ” على ما يبدو فإن مدير المدرسة ورئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في الطيبة لا يدركون أهمية وجود لجنة لأولياء أمور الطلاب في مدرسة هي من اهم المدارس ليس فقط بالطيبة وانما بالمثلث الجنوبي كله”.

وتابعوا قائلين ” لا يعقل اننا عندما نتوجه للمسؤولين من اجل المطالبة بحقنا وحق أولادنا يصفوننا باننا نبحث عن الفتن، ما العلاقة بين الفتن وإقامة لجنة أولياء أمور طلاب؟، في زمننا اصبح المطالبة بحق أساسي هو مطلب للفتنة عند البعض”.

الاهالي ” يصفوننا بافتعال الفتن”

ومضوا يقولون وهم يرفضون الكشف عن أسمائهم ” غياب لجنة أولياء أمور طلاب في ثانوية عتيد بالطيبة هو مؤشر ودليل جديد على الوضع المأساوي الذي وصل اليه جهاز التعليم بالطيبة بشكل عام والمدرسة بشكل خاص، للأسف أولادنا يدفعون ثمن اهمال المسؤولين”.

وقالوا أيضا ” على الرغم من دخولنا في الفصل الثالث من السنة الدراسية التي شارفت على الانتهاء، لا يوجد حتى الان لجنة أولياء أمور طلاب وبعد ذلك يطالبوننا بالصمت والسكوت، عليهم ان يعلموا ان مثلث التعليم لن يكتمل الا بوجود الأهالي”.

وخلصوا الى ” نخشى ما نخشاه ان يكون هناك امر مخفي عنا وعليه فان المسؤولين غير معنيون بانتخاب لجنة أولياء أمور طلاب، فهم على ما يبدو لا يريدوننا ان نتدخل وان نطلع على أمور، لا يمكننا تفسير تصرفهم الا من هذا المنطلق”.

المسؤولون يرفضون التعقيب

مراسلنا توجه الى مدير المدرسة الأستاذ حسني مرعي حاج يحيى، الا انه حتى ساعة نشر الخخبر لم يصلنا الرد ورئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في مدينة الطيبة الشيخ جواد مصاروة الا انه رفض التعقيب على الخبر، ونحن في موقع الطيبة نت ما زلنا نحتفظ بحق أي جهة للتعقيب على الخبر.

حسني مرعي
جواد مصاروة
Exit mobile version