أخبار رياضية

أسطورة برشلونة يتحدَّث عن ملاءمة ديبالا للّعب في كامب نو

تمكَّن نادي يوفنتوس الإيطالي من التغلب على نادي برشلونة الإسباني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أُقيمت على ملعب يوفنتوس أرينا مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات ذهاب الدور رُبع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

YYYY_YYYYY_YYYYYY_4_644508

واستطاع اللاعب باولو ديبالا مهاجم ونجم السيدة العجوز تسجيل هدفين من ثلاثية فريقه في تلك المباراة، بينما تكفل زميله المدافع الإيطالي جورجيو كيلليني بتسجيل الهدف الثالث.

وتحدَّث أسطورة نادي برشلونة تشافي هيرنانديز عن ارتباط ديبالا بالانتقال إلى ملعب كامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة وسط شائعات رحيله عن البيانكونيري في نهاية الموسم الحالي.

فيما أكَّد لاعب خط الوسط الدولي الإسباني السابق على أن اللاعب الدولي الأرجنتيني يمتلك الإمكانيات التي تؤهله للنجاح في الفريق الكاتالوني على الرغم من تواجد الثلاثي ميسي وسواريز ونيمار المُلقّب بـMSN.

وافتتح تشافي تصريحاته لصحيفة “ماركا” الإسبانية عن ديبالا وإمكانية ملاءمته لطريقة اللعب في البلاوغرانا، حيث قال ” ديبالا سيكون مناسباً تماماً في برشلونة إذا نظرتم إلى اللاعبين المتواجدين هناك “.

ثم أضاف لاعب السد القطري في تصريحاته قائلاً ” لديه الكثير من الموهبة وقادر على اللعب لأي فريق كبير. إنه طبيعي ويلعب على مستوى عالٍ وهو لا يزال شاباً. إنه مستعد للّعب في برشلونة “.
يُذكر أن اللاعب صاحب الـ23 عاماً يمتلك في رصيده 14 هدفاً و6 أسيست مع السيدة العجوز في جميع المسابقات هذا الموسم ويُمنّي النفس بالفوز بالتشامبيونز ليغ.

YYYY_YYYYY_YYYYYY_YYYYYYY_YYYY_936184

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *