بعد عام على توليه رئاسة بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة في حوار موسع في شتى المجالات

بعد مرور عام على تولي الادارة الجديدة في بلدية الطيبة لمهامها، يستضيف موقع “الطيبة نت” رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، للحديث حول المشاريع التي تم انجازها، وتلك التي لم تنجز حتى النهاية وكذلك التي من المزمع البدء في العمل على انجازها، وحول التحديات التي تواجهها البلدية، اضافة القضايا الانية التي تقلق المواطنين كالالتحاق باتحاد مياه وادي عارة، وقضية مكبات النفايات، مواضيع اخرى مختلفة.

رغم المدة القصيرة التي دخل  فيها البلدية، نطرح على رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، بعض الأسئلة وبعض الاستفسارات التي ينتظرها المواطن وينتظر الاجابة عليها.

تطرق الحوار بدءًا مما وراء اللجنة المعينة، والديون المستحقات على البلدية، الى الانجازات التي حققتها البلدية في العام المنصرم، والمشاريع التي لم تنجز، والمزمع انجازها.

كما دار الحديث عن خطط البلدية لمكافحة الجريمة والعنف، وتركيبة المجلس البلدي، اقسام البلدية والموظفين، والالتحاق باتحاد المياه في وادي عارة، مكبات النفايات، البنى التحتية في المدينة وتعبيد الشوارع، والنهوض بالمناطق المهملة، كذلك المناقصات التي تجريها البلدية.

نترككم لمشاهدة المقابلة الكاملة  مع رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة..

لاستفساراتكم وتوجيه اسئلتكم يرجى التواصل معنا،  عبر البريد الالكتروني المدون ادناه، للنقلها رئيس البلدية، للاجابة عليها.

البريد الالكتروني:   info@taybee.net

Exit mobile version