2أخبار محليةالأخبار العاجلة

عبلين تشيّع جثمان طفلتها لمار قط الى مثواها الاخير بمشاركة واسعة

قرية عبلين تشييع الطفلة المرحومة لمار يوسف قط (3 سنوات)، والتي لقيت مصرعها أمس الجمعة بعد أن بقيت في سيارة لساعات.

1

شيعت قرية عبلين  الطفلة المرحومة لمار يوسف قط (3 سنوات)، والتي لقيت مصرعها أمس الجمعة بعد أن بقيت في سيارة لساعات.

هذا، وشارك المئات من اهالي عبلين والمنطقة، عصر اليوم السبت، بتشييع جثمان الطفلة المرحومة الى مثواه الاخير في عبلين. هذا، وكانت قد انطلقت الجنازة من كنيسة الروم الكاثوليك الملكيين في عبلين ثم الى مثواها الاخير. يذكر أخيرًا أنّه تقبل التعازي في بيت والد الفقيدة الكائن في عبلين من اليوم السبت حتى يوم الثلاثاء من الساعة الثانية بعد الظهر وحتى التاسعة مساء.

وقالت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة للإعلام في بيان لها يوم امس الجمعة: “وصلت الجمعة الى أحد المراكز الطبية في مدينة شفاعمرو طفلة في الثالثة من عمرها حيث تم هناك اقرار وفاتها، بعد نسيانها على ما يبدو داخل سيارة العائلة من عبلين منذ حوالي الساعة الخامسة صباحًا، حيث عُثر عليها في ساعات العصر وهي فاقدة للوعي”، وفقا للبيان.

وقالت الشرطة في بيان آخر لها: “إن نسيان الاطفال في السيارة بدون مرافقة ومراقبة تعتبر جريمة جنائية يعاقب عليها القانون، حتى وإن تركت النوافذ مفتوحة فيبقى الأمر خطير للغاية”، وفقا للبيان.

وجاء في بيان آخر للشرطة في وقت لاحق: “إن الطفلة نسيت في السيارة لمدة تتراوح ما بين ساعتين حتى ثلاث ساعات وليس كما ذكر آنفًا لمدة 12 ساعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *